السفير السعودي يتعرف على أدوار ومسؤوليات جمعية المهندسين العمانية

مسقط- الرؤية

زار سعادة عبد الله بن سعود العنزي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى السلطنة، مقر جمعية المهندسين العمانية، وكان في استقباله المهندس فؤاد الكندي رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

وهدفت الزيارة إلى بحث آليات تعزيز التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر، علاوة على مناقشة سبل تطوير التعاون في ضوء العلاقات الثنائية المشتركة؛ بما يخدم مصلحة  البلدين الشقيقين.

وخلال الزيارة تفقد سعادة السفير مقر الجمعية واطلع  على الخدمات والأنشطة المختلفة  التي تقدمها الجمعية إلى أعضائها. وأشاد سعادته بدور الجمعية في تمكين أعضائها لمباشرة أدوارهم الحيوية في تلبية الاحتياجات التنموية وتحقيق الاستدامة.

من جانبه، أكد المهندس فواد الكندي أهمية زيارة السفير السعودي للجمعية في هذا التوقيت، بما يدعم الروابط  الأخوية بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية. وقال الكندي إن زيارة سعادته للجمعية تأتي في إطار سعي الجمعية المستمر لتعزيز قدراتها وتنمية مهارات أعضائها والاستفادة من الإمكانات والطاقات الهندسية المتاحة إقليمياً وعالمياً، إلى جانب الاستفادة من التعاون المشترك بين السلطنة والمملكة، في مشاريع اقتصادية مستقبلية تسهم في زيادة الاستثمارات المشتركة بينهما.

تعليق عبر الفيس بوك