السلطنة تحصد أرفع وسام عالمي للكشافة والمرشدات

 

مسقط - الرؤية

حصلتْ السلطنة -ممثلة بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات- على وسام الخدمة العالمي من الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة؛ وذلك في ختام أعمال المؤتمر العالمي الـ37 للمرشدات، والذي انتظم خلال الفترة 27-31 يوليو الماضي، تحت شعار "نمضي معا.. نمضي بعيدا"؛ وذلك عبر الاتصال المرئي.

ويعدُّ الوسام -الذي حصلت عليه ممثلة السلطنة مريم بنت عبدالله الحاضرية المديرة المساعدة لدائرة المرشدات لتنمية المراحل والعضوية الإرشادية- من أعلى الأوسمة التي تمنحها الجمعية العالمية للمرشدات والفتيات للأفراد الذين يتميزون في خدماتهم للمرشدات وفتيات الكشافة على المستويين الوطني والعالمي.

وترأس وفد المديرية العامة للكشافة والمرشدات المُشارك في المؤتمر نظيرة بنت أحمد الحارثية المديرة العامة المساعدة للمرشدات بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات، وعضوية رشيدة بنت علي الزدجالية.

وتدارس المؤتمر سياسة اﻟﻣرﺷدات وفتيات اﻟﻛﺷﺎﻓﺔ، كما أقر الخطة الإستراتيجية ﻟﻠﺳﻧوات اﻟﺛﻼث المقبلة، واختار قبرص لاستضافة المؤتمر العالمي المقبل، كما تم عرض ﺗﻘرير الأنشطة والبرامج للسنوات الثلاث الماضية، وانتخب المؤتمر عددًا من أﻋﺿﺎء اﻟﻣﺟﻠس اﻟﻌﺎﻟﻣﻲ للفترة السداسية المقبلة، كما تطرق لهياكل الحوكمة والقيادة بالجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة والمناصرة.

تعليق عبر الفيس بوك