500 ألف ريال لفائزين بالجائزة الكبرى

بنك مسقط يكافئ 92 زبونا بمليون ونصف ريال عماني ضمن سحوبات "المزيونة"

مسقط - الرؤية

ابتسمَ الحظ لـ92 من زبائن بنك مسقط من مختلف محافظات السلطنة، فازوا بجوائز مالية تصل لأكثر من 1.5 مليون ريال، وذلك خلال الحفل الذي نظمه البنك مؤخراً لإجراء سحوبات برنامج "المزيونة" لمنتصف العام، والتي تعدّ الأكبر من نوعها في السلطنة، وتم بث السحب عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، وبحضور عبدالناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، والدكتورة فاطمة بنت سعيد  الحجرية خبيرة الاقتصاد السلوكي.

وخلال البث، تم السحب على الجائزة الكبرى لاثنين من سعداء الحظ، فاز كل منهما بجائزة قيمتها 250 ألف ريال؛ حيث يدخل في السحب كل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى في الحساب. أما بالنسبة لزبائن بطاقة الأعمال المصرفية المميزة (أصالة)، والذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى في الحساب؛ فقد وُزعت 10 جوائز لزبائن هذه الفئة قيمة كل جائزة 50 ألف ريال حيث بلغ مجموعها 500 ألف ريال، كذلك وُزعت 10 جوائز لزبائن الجوهر الذين يحتفظون بمبلغ 10 آلاف ريال كحد أدنى في الحساب قيمة كل جائزة 20  ألف ريال حيث بلغ مجموعها 200 ألف ريال. وجميع زبائن الجوهر الذين يحتفظون بمبلغ 10 آلاف ريال كحد أدنى في الحساب يدخلون تلقائيا إلى سحوبات هذه الجوائز القيمّة، كما تم إجراء السحب على 70 جائزة أخرى مخصصة للزبائن من المحافظات كل جائزة قيمتها 5 آلاف ريال بمجموع 350 ألف ريال مخصصة لكافة الزبائن في المحافظات الذين يحتفظون بمبلغ 1000 ريال كحد أدنى في الحساب.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: نهنئ الفائزين ونثني على حرصهم بالالتزام والمشاركة في برنامج "المزيونة" للادخار. مضيفا: البرنامج منذ انطلاقته في تطور مستمر، ونحن مسرورون لردود الأفعال الإيجابية والمثرية من زبائننا، ونؤكد مجددًا استعدادنا الاستمرار في تطوير ودعم البرنامج لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مجال تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بالسلطنة.

من جانبه، قال عبدالناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: إنَّ الجوائز المالية التي يتم تخصيصها لبرنامج "المزيونة" تُعد حافزا إضافيا لزبائن البنك المميزين لسعيهم في الالتزام بالتخطيط المالي الناجح والمساهمة في تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم، مشيرًا إلى أنَّ البنك -ومن خلال سعيه للابتكار والعمل على متابعة ملاحظات الزبائن- قام في سحوبات 2021 بزيادة عدد الجوائز المقدمة وسيواصل عمله للارتقاء إلى تطلعات الزبائن وتعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع بهذه الجوائز المثيرة.

وضمن فقرات حفل إجراء سحب "المزيونة" لمنتصف العام، شاركت الدكتورة فاطمة بنت سعيد الحجرية خبيرة الاقتصاد السلوكي، من خلال تسليط الضوء على بعض النقاط والمواضيع المتعلقة بشؤون الحياة اليومية والمستقبلية؛ والتي من بينها: التخطيط للادخار؛ حيث أوضحت أنَّ مصطلح الاقتصاد السلوكي جديد ويعتمد على فكرة أن الأفراد حتى ولو كانوا على دراية بالمعلومات والحلول أو الخيارات الأفضل، تبقى هناك مؤثرات تمنعهم من اتخاذ القرار. مشيرة إلى أنَّ التخطيط المالي يشمل جميع الأهداف التي يريد أن يحققها الفرد؛ لهذا فإنَّ النماذج التي يوفرها الاقتصاد السلوكي تساعد الأفراد على الالتزام بخطط الادخار؛ سواء كانت قصيرة المدى أم  طويلة؛ مؤكدة ضرورة أن يقوم كل فرد بإعداد خطة شخصية له في مجال الادخار لأنها ستحقق له في المستقبل العديد من الفوائد وعلى كافة المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك