رابط إلكتروني لتعزيز مشاركة المجتمع في تعجيل وتيرة التنمية بالداخلية

مسقط - الرؤية

أطلق مكتب محافظ الداخلية رابطًا إلكترونيا يتيح أمام أبناء المحافظة فرص المشاركة في رسم الخطوط الرئيسية للخطة التنموية الشاملة للمحافظة خلال الفترة المقبلة.

ويتيح الرابط الإلكتروني إسهام المواطنين بمبادرات وابتكارات وأفكار يُمكن أن تساند مسيرة العمل التنموي، انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية وأهميتها في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040، والخطة الخمسية العاشرة، ومرتكزهما الأساسي المتمثل في التوافق المجتمعي ومشاركة فئات المجتمع المختلفة.

وقال سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية: إنَّ المبادرات التي سترد ستكون محلَّ اهتمام، وسيتم التعامل معها بموضوعية. مضيفا: نحن على يقين تام بأن تلك المشاركات ستكون مساندة لتطلعاتنا، وسنعمل على تشكيل فرق عمل لفرز تلك المساهمات للاستفادة منها في منهجية خطة العمل القادمة، والتي نعول من خلالها على تحديد المشروعات المستقبلية لتلبي طموحات المواطنين والمقيمين بمحافظة الداخلية من أجل حياة أفضل.

وتمَّ فتح باب المشاركة لأبناء محافظة الداخلية ممن لديهم المبادرة والابتكار بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وفق موجهات رؤية عمان 2040؛ وذلك لمواكبة التغيرات واغتنام الفرص المتاحة والتغلب على التحديات لتعزيز القدرة التنافسية للمحافظة، وذلك من خلال تعبئة البيانات عبر الرابط الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك