"جراند ميلينيوم مسقط" يطلق باقة العيد والإقامة الخاصة

مسقط- الرؤية

أطلق فندق جراند ميلينيوم مسقط باقة العيد والإقامة الخاصة، حيث تصل باقة إقامة العيد للزوجين بسعر 160 ريالا عُمانيا في غرفة كلاسيكية لشخصين بالغين لمدة 4 ليالٍ متتالية، وإقامة عائلية للعيد مقابل 240 ريالا عُمانيا للغرفتين الكلاسيكيتين لشخصين بالغين وطفلين حتى سن 12 عامًا. 

ويشمل العرض وجبة الإفطار وخيار الاختيار بين الغداء أو العشاء في مطعم "طيبات" الذي يعمل طوال اليوم مع خصم 20% على جميع منافذ المأكولات والمشروبات. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة من حوض السباحة اللامتناهي على السطح، مع الاسترخاء في أكثر حمامات السباحة الحصرية للنساء في المدينة عند حجز هذا العرض الترويجي. ويسري العرض فقط خلال عيد الأضحى من 18 إلى 24 يوليو الجاري ويخضع للتوافر.

وقال لوكا ميدا المدير العام للمجموعة بجراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط: "ينصب تركيزنا الأساسي على توفير تجربة ممتازة للضيوف وضمان سعادة ضيوفنا، وعلى هذا النحو فإن هذا النوع من العروض الترويجية الممتازة يقدم قيمة مقابل المال ويسمح لنا بتزويد ضيوفنا بتجربة غير عادية في الصيف والعيد في فندق 5 نجوم فاخر".

ويقع فندق جراند ميلينيوم مسقط ذو الخمس نجوم في قلب مسقط، بالقرب من مطار مسقط الدولي، ويتصل بسلاسة بمسقط جراند مول، ويسهل الوصول من الفندق إلى الشواطئ ومركز عمان أفنيوز مول ودار الأوبرا السلطانية مسقط. ويضم الفندق أكثر المطاعم أناقة والتي تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم بحريات ومطعم طيبات وباشا ومزاج تراس ولاونج في الهواء الطلق، وبار بجانب المسبح. ويتألف الفندق من 296 غرفة وجناحًا فسيحًا، و32 شقة فسيحة كلها مجهزة بشكل فاخر بتصميم عماني معاصر وكل ما يحتاجه الضيف لإقامة ممتعة.

تعليق عبر الفيس بوك