بنك ظفار يعزز الاستثمارات المستقبلية مع حساب الودائع طويلة الأمد

مسقط- الرؤية

يقدم بنك ظفار لزبائنه فرصة تأمين مستقبلهم من خلال حسابين للودائع طويلة الأمد، بحيث يضمن للزبائن تحقيق أحلامهم عند التقاعد فضلًا عن تأمين مستقبل أبنائهم للتعليم العالي بمعدل فائدة تنافسي يُعد الأكبر في السلطنة.

وقال الدكتور طارق طه رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أفضل الخدمات، والمنتجات، والحلول المصرفية لزبائننا الكرام، التي لا تلبي احتياجاتهم الحالية فحسب؛ بل تساعدهم على التخطيط المالي لمستقبلهم، ومن خلال حساب الودائع طويلة الأمد بإمكانهم توفير مبلغ شهري معين لفترة محددة والحصول على مبلغ إضافي على مدخراتهم، وبإمكان الزبائن الكرام التوفير لتحقيق أحلامهم عند التقاعد من خلال خطة التقاعد، أو لتحقيق أحلام أبنائهم للتعليم العالي من خلال خطة التعليم".

ومع حساب الودائع طويلة الأمد بإمكان الزبائن إيداع مبلغ شهري لفترة محددة بحسب احتياجاتهم، واختيار خطة التعليم للتوفير للتعليم العالي لأبنائهم للحصول على نسبة فائدة تصل إلى 5.5%، فمثلًا إذا وفر الزبون مبلغ 50 ريالا عمانيا لمدة 18 سنة سيحصل على أكثر من 18 ألف ريال عماني عند انتهاء المدة بمعدل زيادة أكثر من 7 الآف ريال على المبلغ المدخر ليكون بين أيديهم ويساعدهم في بدء دراسة أبنائهم الجامعية.

أما لتأمين المستقبل بعد التقاعد، بإمكان الزبون التوفير شهريًا بمبلغ قيمته 25 ريالا عمانيا كحد أدنى لمدة تصل إلى 10 سنوات، وسيحصل على مبلغ إضافي على مدخراته بمعدل فائدة تصل إلى 4.7%، فعند توفير مبلغ 50 ريالا لمدة 5 سنوات؛ فسيحصل على أكثر من 3300 ريال عماني عند انتهاء المدة بمعدل زيادة أكثر من 320 ريالا على المبلغ المدخر، وخاصةً مع تزايد احتمالات التقاعد المبكر (سواءً كانوا موظفين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص)؛ حيث يمكن للزبائن أن يكونوا مستعدين لمواجهة مثل هذه الاحتمالات من خلال حساب الودائع للتقاعد.

علاوةً على ذلك، في حالة وقوع حادث غير متوقع أدى إلى وفاة الزبون، فسوف يتنازل البنك عن جميع المدفوعات المستقبلية المستحقة ولكن مع الاستمرار في دفع مبلغ الاستحقاق المحدد أصلاً في نهاية المدة. هذه الخدمة اختيارية بتكلفة رمزية وستكون متاحة لزبائن كلٍ من حسابات الودائع طويلة الأمد بحد أقصى قدره 150 ألف ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك