"سابكو" تطلق مبادرة للتشجيع على تلقي لقاح كورونا

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة شركات سابكو، حملة توعوية لتشجيع المواطنين والمقيمين على تلقّي اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد19)، وذلك عبر سابكو للإعلام مُمثلة في إذاعة الوصال والإذاعات الناطقة باللغة الإنجليزية: ميرج وفيرجن، إضافة إلى اللوحات الإعلانية التابعة للشركة في محافظة مسقط وبقية المحافظات، ومنصات المجموعة على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

يشارك في الحملة عدد كبير من شخصيات ونجوم  المجتمع  في عدة مجالات.

وحول هذه الحملة وأهميتها، قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سابكو إن أحد أبرز العوامل التي ستؤدي إلى المحافظة على صحة الوطن والمواطنين والمقيمين يتمثل في الإسراع بتلقي اللقاح للتعافي المجتمعي والاقتصادي؛ وذلك بأن يأخذ أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين اللقاح، ومع تردد البعض لابُد أن نعمل جميعًا بكل ما نستطيع لإقناع وتوعية المجتمع، لذا نحاول من خلال هذه الحملة المساهمة في توصيل الصورة الصحيحة للناس حول أهمية أخذ اللقاح، وفائدته ليس لهم فحسب، بل لكل من يحيط بهم ولمستقبل البلد".

وتشتمل الحملة- التي تلعب الشركة الوطنية للمياه المعدنية "تنوف" دوراً بارزاً في إنجاحها- على عدد من الرسائل التي تربط أهمية التطعيم بالجانبين العاطفي والعقلي  للمتلقي وتوضيح الفائدة المجتمعية والأسرية لتلّقي اللقاح.

وانطلقت الحملة في يوليو الجاري وتستمر حتى منتصف سبتمبر؛ حيث إن هذه الفترة حاسمة ومفصلية في الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض كوفيد-19 التي تنفذها وزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك