في الذكرى الأولى للتأسيس.. "هيتاشي" تتحول لذراع داعم للطاقة المستدامة

مسقط - الرؤية

وسَّعت هيتاشي آي.بي.بي -الرائدة في التكنولوجيا العالمية والسوق الدولي- نطاقات التزامها نحو مستقبل الطاقة المستدامة، بقرار تحوُّلها إلى "هيتاشي إينيرجي" Hitachi Energy اعتبارًا من أكتوبر المقبل، بعدما حاز قرار الشركة مُوافقة مجلس الإدارة والمساهمين، تزامنًا مع الذكرى السنوية الأولى للمؤسسة منذ انطلاق عملياتها في الأول من يوليو عام 2020.

وتتمتع "هيتاشي" -التي يقع مقرها الرئيسي في زيوريخ بسويسرا- بتراث عريق من الإنجازات الباهرة، التي ساعدت في زيادة فرص الحصول على طاقة كهربائية سالمة وآمنة وموثوقة لأكثر من قرن. وتتنوع إنجازاتها ما بين ابتكارات رائدة مثل تقنية التيار المباشر عالي الجهد 1 التجاري على مسافات طويلة، الذي يمكّن البلاد من النقل الفعّال لكميات كبيرة من الطاقة عبر آلاف من الكيلومترات بخسائر قليلة مع الحد من بصمة الكربون، وبين توفيرها لشبكات صغرى وحلول لتخزين الطاقة، مصحوبة بأنظمة تحكم ذكية ومتقدمة، تضمن توافر الطاقة الموزعة بشكل موثوق. لقد لعبت المؤسسة دورًا رائدًا في تمكين نظام طاقة عالمي أكثر قوة وذكاءً ومراعاة للبيئة.

وقال توشياكي هيجاشهارا الرئيس التنفيذي لدى "هيتاشي" ومديرها التنفيذي: إنه "في ظل التغير المناخي والكوارث الطبيعية المتزايدة، تنشأ حاجة إلى حل ثلاث مشكلات اجتماعية على الصعيد العالمي وهي: البيئة، والقدرة على التكيف، والأمن، والسلامة". واستطرد قائلًا، "نوفر مجموعة متنوعة من الحلول التي من شأنها حل تلك المشكلات الاجتماعية، وبتغييرنا اسم الشركة ليكون Hitachi Energy، فإننا نعمل على توطيد التزامنا ببناء مجتمع مستدام.

تعليق عبر الفيس بوك