"منت للتسويق" تستهدف خلق هويات تجارية للمؤسسات العامة والخاصة

 

مسقط- الرؤية

أطلقت  شركة منت للتسويق، الهوية المحدثة لمركز عمان للموارد الوراثية الحيوانية والنباتية  "موارد"؛ حيث عملت على خلق هويّة محدثة وتطوير استراتيجيات التسويق وآلية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي مع إطلاق مجموعة من المنشورات الإعلانية التي تتماشى مع الهوية المحدثة للمؤسسة.

وتعمل  شركة منت للتسويق  في مجال الحلول الإبداعية، وتحديداً في استراتيجيات التسويق والتصميم الجرافيكي؛ حيث تأسست في عام 2013. وقالت إسراء بنت أحمد اللواتية صاحبة منت للتسويق: "توجّهنا في الثلاث سنوات الأخيرة  إلى توسيع نطاق أعمال الشركة لتشمل المؤسسات الحكومية والشركات الكبرى بعد أن ركزّنا  في بداياتنا  على خلق هويات تجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث إنَّ الخبرة التي اكتسبناها  في السوق شجعتنا على المضي قدماً واستهداف عملاء أكبر على مستوى أعلى".

وتركز منت للتسويق في عملياتها الإبداعية على تقديم مجموعة من الخدمات حسب احتياجات العميل: النوع الأول يتضمن الخدمات التسويقية الاستراتيجية: خطة التسويق، خطة التواصل الاجتماعي، التوجه الإبداعي، إستشارات تسويقية، وورش عمل لفرق التسويق في الشركات، النوع الآخر من الخدمات: تصميم الهوية المؤسسية، تصميم وإعداد الكتيب الإرشادي للهوية وتصاميم أخرى رقمية مثل تصاميم التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وغيرها بحسب احتياجات العميل.

وتعدّ منت للتسويق، من رواد صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة"؛ حيث حصلت على الدعم المالي والاسشاري من الصندوق؛ مما مكّنها من النمو والتوسّع في السوق المحلي. وتعمل شراكة على توفير خدمات التمويل للمشروعات القائمة والجديدة، إضافة إلى تقديم خدمات استشارية لضمان استمرارية المشروعات ونموّها محلياً واقليمياً.

يشار إلى أن صندوق شراكة، مؤسسة مساهمة عامة مغلقة، أنشئت بموجب الـمرسوم السلطاني رقم (76/ 98) بهدف تنمية الـمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة في السلطنة، وتقدم خدمات الدعم الإداري والـمالي للمؤسسات الصغيرة والـمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك