"فرح" تنجح في الاستحواذ على 40% من مبيعات مطهرات الأيدي في السوق

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية عن نجاح علامتها التجارية "فرح" والخاصة بمنتجات الصحة والنظافة، في الاستحواذ على حصة سوقية تجاوزت 40% من مبيعات مطهرات اليدين في السلطنة.

وقال أنيش كومار رئيس قسم التسويق والمبيعات الإقليمية في الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية: "يأتي نجاح فرح نتيجة لمزج مكونات أفضل المنتجات التي تم تطويرها من خلال ملاحظات العملاء والدعم القوي للمنتجات المصنعة في عمان من قبل وزارة الصحة ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، إلى جانب دعم تجار التجزئة المحليين، مثل لولو وصيدلية مسقط، الذين يفضلون المنتجات العمانية".

وقال راتيش ماليا مدير العلامة التجارية فرح: "يبحث العملاء عن منتج قليل اللزوجة وذو عطر جميل، وبدورنا تمكنا من تطوير هذا المنتج باستخدام أجود وأنقى المواد الخام وعطر الورد المستوحى من ورود الجبل الأخضر. ويعد هذا المنتج أيضا واحدا من المنتجات الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تحمل ملصق المعلومات الصحية، مما يعزز من ثقة العملاء في القدرة على مكافحة كوفيد-19 من خلال استخدام أفضل المنتجات المتاحة. للمساهمة في الحفاظ على صحة وسلامة الأسرة في هذه الأوقات الصعبة كأولوية قصوى. كما قامت شركة الوطنية للمنظفات الصناعية الحصول عل براءة اختراع لبخاخ معقم لوضعه في الجيب بحجم 20 مل للعلامة التجارية فرح، والذي يسهل حمله واستخدامه من قبل العملاء بكل راحة".

من جهته، قال ناصر الرواحي رئيس قسم الموارد البشرية والإدارة في الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية إن الدعم الذي تقدمه وزارة الصحة ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار يعد أمرا ضروريا يساعد في تلبية جميع المتطلبات التنظيمية في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي".

وقال أحمد جعفر مسؤول المبيعات بالشركة الوطنية للمنظفات الصناعية: "تثمن الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية قرار شرطة عمان السلطانية بالحصول على منتجات مصنوعة محليا؛ حيث ترى الشرطة أن هناك قيمة مضافة في منتجات فرح وبحر، وبينيكس والمجموعة الشاملة للمنتجات المصنوعة في عمان".

يشار إلى أن الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية هي شركة عمانية، مدرجة في بورصة مسقط، بملكية عمانية 100%، وتتجاوز نسبة التوطين في الشركة 42%.

تعليق عبر الفيس بوك