الاتحاد الآسيوي للسباحة يوقع عقد رعاية مع شركة SK Inc الكورية


الدوحة - الوكالات  

وقع الاتحاد الآسيوي للسباحة والاتحاد الافريقي للسباحة  عقد رعاية مع الشركة الكورية الرائدة SK ، وذلك على هامش الاجتماعات التحضيرية قبل انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة في الدوحة.

وتعتبر هذه الشراكة اتفاق تعاوني بين الطرفين وتعمل على تكثيف الجهود وتوفير جميع الوسائل والإمكانيات المساندة للشروع في تنفيذ وتحقيق أهداف قصيرة أو متوسطة أو طويلة المدى.

وقد سعى الاتحاد الآسيوي للسباحة خلال السنوات الماضية الى التمديد لإيجاد شراكة استراتيجية حيث أجرى العديد من الاتصالات واللقاءات والاجتماعات سواء على مستوى المؤسسات والقطاعات المتنوعة والتي افضت الى نتائج إيجابية، وعلى اثرها يمكن بناء أرضية تشاركية تساعد في نشر رياضة الألعاب المائية بالقارة.

وتأسيساً على ذلك، ارتأى الاتحاد الآسيوي إلى ابرام اتفاقية شراكة مع شركة SK الكورية والتي كان اهم أهدافها الارتقاء بالألعاب المائية في القارة وفق الخطط والبرامج الفنية السنوية الموضوعة والتي تعتمد من قبل المكتب التنفيذي بالاتحاد، وأيضا تكثيف الجهود لنشر الوعي الفني وزيادة قاعدة عدد الممارسين للألعاب المائية في مختلف المسابقات.

وقد حضر حفل توقيع العقد الذي أقيم بفندق شيراتون الدوحة، السيد حسين المسلم نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة والمرشح لرئاسة الاتحاد والسيد سام رام سامي النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة، الى جانب السيد طه الكشري امين عام الاتحاد الآسيوي للسباحة

هذا وسوف تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة "فينا" غدا السبت الموافق 5 يونيو 2021 بمركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة وفق كافة الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة العامة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19

تعليق عبر الفيس بوك