بدء التحصين الميداني لمنتسبي الشرطة بلقاح كورونا

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

ضمن الاستراتيجية الوطنية للتحصين ضد فيروس كورونا، دشنت شرطة عُمان السلطانية بالتعاون مع وزارة الصحة صباح أمس، في مستشفى الشرطة بالقرم حملة التحصين الميدانية باللقاح المضاد لفيروس كورونا لجميع منتسبيها، وذلك تحت رعاية العميد طبيب عبدالملك بن سليمان الخروصي مدير عام الخدمات الطبية بشرطة عُمان السلطانية، بحضور عدد من قادة تشكيلات الشرطة.

وقامت شرطة عُمان السلطانية بتجهيز مواقع لتلقي اللقاح في القيادات الجغرافية بمحاظفات السلطنة لاستيعاب جميع منتسبيها وتلقيهم اللقاح وفق برنامج زمني محدد. ويأتي تنفيذ هذه الحملة ضمن أولويات القيادة العامة للشرطة للحفاظ على صحة وسلامة منتسبيها، وضمان سير العمليات والمهام الشُرطية على أكمل وجه وسط بيئة آمنة وصحية وسليمة.

وتُعد مبادرة شرطة عمان السلطانية في تطعيم منتسبيها إحدى الخطوات المهمة نحو تحقيق المناعة المجتمعية المكتسبة التي تُؤدي بدورها لعودة الحياة الطبيعية للبلاد.

وقال العميد طبيب عبدالملك بن سليمان الخروصي مدير عام الخدمات الطبية إن طبيعة عمل منتسبي شرطة عمان السلطانية في الخطوط الأمامية وفي مراكز تقديم الخدمات وتعاملهم المباشر مع الجمهور، تستوجب إعطائهم الحماية الكاملة من الإصابة بفيروس كورونا، وبناءً على ذلك، فقد وجهت القيادة العامة للشرطة بتشكيل فرق طبية تنطلق في وقت واحد إلى جميع قيادات الشرطة الجغرافية؛ لإعطاء اللقاح لكافة منتسبيها خلال فترة وجيزة. وأضاف: "تشكر شرطة عمان السلطانية وزارة الصحة وكوادرها الطبية على الجهود المبذولة في مكافحة هذا الوباء، سائلين الله تعالى الصحة والعافية للجميع".

تعليق عبر الفيس بوك