مدرسة الباطنة العالمية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة من "البكالوريا الدولية"

صحار- الرُّؤية

احتفلت مدرسة الباطنة العالمية (ABIS) في ولاية صحار، بتخريج دفعة من طلاب الصف الثاني عشر للعام الأكاديمي 2020-2021، وهي الدفعة السابعة من الطلبة الذين تخرجوا في المدرسة منذ أن تمَّ اعتمادها لبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية؟

ونظرًا للظروف الحالية التي فرضتها جائحة كوفيد19، فقد نُظم لكل طالب وطالبة حفل تخرج خاص بهم، بحضور عدد من أفراد أسرتهم؛ وتم بث الحفل عبر الاتصال المرئي عن بعد، لاتاحة الفرصة للزملاء والمعلمين وأفراد الأسر والأصدقاء المشاركة في الاحتفال بالمشوار التعليمي المتميز لهؤلاء الطلبة.

وقال دومينيك روبو مدير المدرسة: "تقدم المدرسة دبلوم البكالوريا الدولية الذي يركز على الدراسة الأكاديمية الدقيقة والمكثفة، ويحظى بالاعتراف والتقدير من قبل جامعات رائدة في العالم. وتعد المساقات والمعرفة والمهارات التي اكتسبها طلبتنا أثناء فترة دراستهم لهذا البرنامج، ركائز أساسية لإعدادهم وتهيئتهم وتأهيلهم للنجاح في حياتهم المستقبلية علميًا وعمليًا".

المرحلة المُقبلة لهؤلاء الطلبة تتمثل في الانتقال إلى آفاق أكاديمية وعملية جديدة متسلحين بمجموعة من الخُطط والمعارف والمهارات التي تشمل علم النفس والهندسة والتسويق والسياحة. وتمتد الوجهات المستقبلية للخريجين في جميع أنحاء العالم من كندا إلى المملكة المتحدة إلى دبي إلى الفلبين. وقد التحق عدد من خريجي المدرسة السابقين في وظائف في الطب والقانون والأعمال وهندسة الحاسوب والعلوم وغيرها من المجالات والتخصصات المهمة الأخرى.

وتفخر مدرسة الباطنة العالمية بهؤلاء الخريجين وتتمنى لهم كل التوفيق في المرحلة التالية في حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك