تقديراً للحلول الرقمية المبتكرة المقدمة من الشركة أثناء جائحة "كوفيد-19"

"عُمانتل" تحصد جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي على مستوى الخليج

مسقط- الرؤية

تحرص عُمانتل على إيجاد التواؤم المطلوب بين الاستراتيجية، والخدمات المقدمة وهو الأمر الذي يُسهم في تمكين الشركة من تلبية احتياجات السوق، وتوفير حلول ومنتجات تلبي تطلعات مختلف مشتركيها، ونتيجة لذلك منحت مجلة  "cfo.co" المجلة المالية والمختصة بالاقتصاد والأعمال، عمانتل جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي (على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي) للعام 2021؛ تقديرًا للخدمات العالية الجودة التي قدمتها الشركة للأفراد والشركات ومختلف الجهات الحكومية في السلطنة خلال جائحة كوفيد-19 عن طريق تسريع توفير التكنولوجيا الرقمية إلى كافة المشتركين. 

وتؤكد هذه الجائزة المكانة التي تتمتع بها عمانتل بصفتها شركة رائدة في السوق تساهم ليس فقط في نمو قطاع الاتصالات فحسب، بل أيضًا في تلبية مختلف احتياجات المجتمع من خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية المتطورة.  

وعملت عُمانتل - المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة وممكن التحول الرقمي - على جعل السلطنة في طليعة دول مجلس التعاون الخليجي التي توظف الثورة الصناعية الرابعة، وتحول أهدافها للتحول الرقمي إلى حقيقة واقعة. وتواصل عمانتل جهودها في دمج تقنيات الاتصالات والشبكات المستقبلية من خلال الحلول الذكية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات الرائدة. وتؤكد الجائزة الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل خلال الجائحة، حيث سعتْ إلى أن تكون شريكًا في دعم الجهود الحكومية لمكافحة كوفيد -19 من خلال تطبيق العديد من الإجراءات التي شملت الكثير من جوانب الحياة.

وفي العام الماضي عندما كانت الجائحة تُهدد بتعطيل الاقتصادات، ساهمت استثمارات عُمانتل في تعزيز البنية الأساسية، وطرح تقنيات رائدة مثل: تقنية الجيل الخامس للتغلب على التحديات القائمة. وقد شملت الحلول التي قدمتها عمانتل العديد من القطاعات مثل: الرعاية الصحية والتعليم والخدمات العامة، فضلاً عن مختلف قطاعات الأعمال. كما قدمت عمانتل خدماتها للعاملين في القطاع الصحي، وطرح خدمة العيادات الافتراضية، ومنصات التعلم الإلكتروني، وحلول تقديم الخدمات العامة الرقمية، والعمل عن بُعد، والحلول عبر الإنترنت والتي أسهمت في تمكين مختلف المؤسسات والشركة من مواصلة تقديم خدماتها في ظل انتشار الجائحة.

ومن ناحية أخرى ومع دخول البروتوكولات الصحية مثل: عمليات الإغلاق حيز التنفيذ، كان لتطبيق عمانتل دورا كبيرا في تسهيل وصول المشتركين إلى الخدمات المطلوبة، وجعلها تتم بشكل أسهل وأسرع وأكثر أمانًا من منازلهم.

ونما عدد مستخدمي تطبيق عمانتل من حوالي 300 ألف في أوائل عام 2020 إلى مليون بحلول نهاية العام؛ وذلك بفضل سهولة الاستخدام والخدمات النوعية، وتجربة المستخدم المطورة والتصميم الفريد وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تعليق عبر الفيس بوك