أسماء المواطنين المتأثرة أملاكهم بمشروع طريق الباطنة الساحلي

مسقط- الرؤية

أعلنت وزارة الداخلية، ممثلة في دائرة حصر وتثمين الممتلكات، أسماء المواطنين المتأثرة أملاكهم بمشروع طريق الباطنة الساحلي، وحثتهم على ضرورة مراجعة الدائرة بمقرها في منطقة الخوير33 بمسقط؛ لاستلام التعويض المقرر لهم بعد إنهاء الإجراءات.

وتتضمن الإجراءات تسليم أصل سند الملكية لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني أو مديريات الإسكان والتخطيط العمراني بالمناطق، وموافاة الوزارة بما يفيد ذلك (الملكية النسخة المختومة)، وقطع خدمة الكهرباء والمياه عن المنازل المتأثرة سواء المسكونة أو المهجورة وتقديمها لمديرية الإسكان المختصة وموافاتنا بشهادة الإخلاء.

ودعت الوزارة اصطحاب المستندات إلى إحضار صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر للمستلم، وأصل وصورة من الوكالة الشرعية لمن ينوب عن الورثة؛ على أن يكون مخولًا باستلام المبالغ (لكل متوفى من الورثة وكالة)، وأصل وصورة من الإعلام الشرعي (حصر الورثة) (لكل متوفى من الورثة إعلام شرعي)، ونموذج من التوقيع وتفويض لمن يستلم عن شركة أو مؤسسة تجارية.

ونوهت الوزارة على المواطنين ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة وتصوير كافة المستندات المطلوبة لضمان عدم إعاقة سير العمل، مع الالتزام بتوجيهات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

ودعت الوزارة المواطنين الذين سبق وتم الإعلان عن أسمائهم ولم يستلموا تعويضاتهم، أن عليهم ضرورة إنهاء الإجراءات المتعلقة بهذا الخصوص ومراجعة دائرة حصر وتثمين الممتلكات لتسليمهم الشيكات المستحقة لهم قبل إنهاء صلاحيتها.

وأوضحت الوزارة أن التواريخ المذكورة في الإعلان قابلة للتغيير، وذلك وفقًا لأي قرارات تصدر عن  اللجنة العليا المكلفة بمتابعة التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).2.jpg
3.jpg
4.jpg
5.jpg
6.jpg
7.jpg
8.jpg
9.jpg
10.jpg
11.jpg
 











 

تعليق عبر الفيس بوك