"لولو" يسلم مفاتيح السيارات الثمانية للفائزين بـ"قيادة الأحلام"

 

مسقط- الرؤية

اختتم "لولو عُمان" حملته الترويجية السنوية الضخمة "قيادة الأحلام"؛ حيث سلم مفاتيح سيارات "نيسان باترول" ذات الدفع الرباعي إلى 8 فائزين محظوظين.

وشهد السحبان السابع والثامن نهاية العرض الترويجي الضخم لهذا العام، والذي امتد على مدى شهرين من 21 مارس حتى 19 مايو، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. وقام المسؤولون الممثلون لمجموعة لولو بتسليم المفاتيح للفائزين الثمانية الذين قادوا سيارات نيسان باترول الجديدة ذات الدفع الرباعي.

والفائزون الثمانية هم: محمد شريف، ومزنة البلوشي، وجاسم غيدي، ومنور الريامي، وعبدالحكيم جمعة عبدالله الجنيبي، ومحمد حمد، وخالد الحاتمي، وآرون سينها. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، فاز العديد من المحظوظين الآخرين بمجموعة من الهدايا من منتجات "آيكون". وتمت عملية التسجيل والسحب رقميًا وجرى اختيار الفائزين في جميع السحوبات من خلال نظام إدارة الفائزين عن طريق السحب الإلكتروني تحت إشراف المسؤولين من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وقال أنانت آي في المدير الإقليمي لمجموعة لولو في عُمان والهند وسريلانكا: "متحمسون حقًا لاختتام عرض قيادة الاحلام لهذا العام بملاحظة سعيدة للغاية. ونهنئ جميع الفائزين بهذه الحملة الترويجية ونشكر كل من دعم الحملة حتى الآن. إنه لمن دواعي سروري حقًا أن أكون جزءًا من لحظات فخر عملائنا. هذا العرض هو فرصة لمكافأة عملائنا الكرام وإضافة المزيد من الإثارة إلى تجربة التسوق الشاملة خلال شهر رمضان. مثل كل السنوات السابقة، أوجد عرض قيادة الاحلام الكثير من الحماس والاهتمام بين العملاء وجذب متسوقين جدد أيضًا".

وقال شبير كي آي المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت عُمان: "ننظم عرض قيادة الاحلام الترويجي في كل عام لإضفاء البهجة على موسم الاحتفالات من اجل عملائنا ومنحهم سببًا آخر للتسوق معنا. ونحن نؤمن بشدة بأن العملاء هم جوهر أعمالنا، وتهدف جميع استراتيجياتنا ومبادراتنا إلى الإعلان بصوت عالٍ وجرأة عن التزامنا تجاههم. كما نضمن أيضًا أننا نتواصل باستمرار مع المتسوقين لدينا بشكل منتظم من خلال العروض والحملات الترويجية. كل عميل له مكانة خاصة، ويسعدنا أن نقدم لهم أفضل الخدمات أينما كانوا".

ومع حوالي 210 متاجر حول العالم، تشتهر مجموعة لولو بالسعي المستمر لتلبية الاحتياجات اليومية للمتسوقين والمساهمة في المجتمع بكل طريقة ممكنة.

تعليق عبر الفيس بوك