2.5 مليون دولار من "أوكسيدنتال عمان" لتمويل شراء لقاحات كورونا

مسقط- الرؤية

وقعت شركة أوكسيدنتال عمان، اتفاقية رعاية مع وزارة الصحة لتمويل شراء جرعات من لقاح كوفيد-19، وذلك بدعم من الشركة لوزارة الصحة والذي بلغ قيمته 2.5 مليون دولار أمريكي لدعم جهود التطعيم ضد فيروس كورونا. يهدف المشروع إلى تعزيز مستويات التطعيم في السلطنة ضد فيروس كوفيد-19، خاصة للأفراد المعرضين للخطر والفئات المستهدفة من الوزارة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدعم المتواصل من أوكسيدنتال عمان للمبادرات المتعلقة بكوفيد 19 في العام السابق وفي عام 2021؛ حيث رعت الشركة منصة إلكترونية للمعلمين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وقدمت الدعم لحملة التبرع لكوفيد-19 والتي نظمتها مؤسسة دار العطاء. ودعم مستشفى عبري بالمعدات الطبية، وأيضا رعاية شراء أجهزة قياس درجة الحرارة لجميع المدارس في محافظة الوسطى.

وقال سيتفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان: "فخورون بالتزامنا بالمساهمة في المبادرات التي تهدف إلى المحافظة على صحة ورفاهية المجتمع العماني ونحن نبذل كل ما لدينا من إمكانيات وطاقات من أجل تلبية احتياجات المجتمع وذلك من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة، سواء على المستوى الوطني، أو الاستجابة لاحتياجات المجتمعات المحلية في مناطق امتياز الشركة التي تعمل بها".

وأضاف: "نحن ممتنون لقطاع الرعاية الصحية بشكل عام والعاملين في هذا القطاع على جهودهم في الحفاظ على سلامة مجتمعاتنا، ونأمل أن تؤدي رعايتنا لتمويل شراء لقاح كوفيد-19 إلى تحسين المستويات الصحية، والمساعدة في الوقاية من عدوى كوفيد-19 في جميع أنحاء السلطنة".

وتأتي هذه الرعاية في إطار الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر بين أوكسيدنتال عمان وأصحاب المصلحة الرئيسيين، وهي جزء من مسعى أوكسيدنتال عمان والتزامها طويل الأمد لدعم لبرامج التي تعزز ممارسات الرعاية الصحية وسبل عيش المجتمعات العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك