تمديد التسجيل في "جائزة الرؤية الاقتصادية" حتى 21 يونيو المقبل

 

مسقط- الرؤية

أعلنتْ اللجنة الرئيسية لجائزة الرؤية الاقتصادية، تمديد فترة التسجيل في النسخة التاسعة من الجائزة، حتى 21 يونيو المُقبل، وذلك بهدف فتح الباب أمام مزيدٍ من المتنافسين لتقديم طلبات المشاركة والمنافسة لنيل الجائزة، وبما يضمن إتاحة المجال لأكبر عدد من المتقدمين للتنافس على مجالاتها السبع.

وتتضمَّن الجائزة في نسختها التاسعة، 7 مجالات؛ هي: فئة المشاريع الحكومية، وفئة الاستثمار الأجنبي، وفئة المشاريع الخاصة (المؤسسات الكبيرة)،وفئة المشاريع الخاصة (المؤسسات الصغيرة والمتوسطة)، وفئة برامج القيمة المضافة، وفئة الشركات الطلابية، وفئة المؤسسات التعليمية (مدرسة خاصة- كلية خاصة- جامعة خاصة)، ومن المقرر أن تحل المملكة المُتحدة ضيف شرف في الحفل الختامي للجائزة.

وللتسجيل في الاستمارة العامة للمشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية "النسخة التاسعة" يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لجريدة "الرؤية"، أو عبر الرابط https://alroya.om/p/276170.

وقال المُكرَّم حاتم بن حمد الطائي المشرف العام على الجائزة: إنَّ الجائزة تتواصل في نسختها التاسعة بعدما توقفت في عام 2020 لظروف جائحة كورونا، مُشيرًا- في تصريحات سابقة- إلى حرص القائمين على الجائزة على تعزيز معايير الترشح عاماً تلو الآخر، لضمان مُشاركة المزيد من المؤسسات وتعزيز التنافسية. وأضاف الطائي: أن الجائزة تهدف في المقام الأول إلى تسليط الضوء على المؤسسات والشركات التي نجحت في تحقيق إنجازات، خاصة فيما يتعلق بجودة الأداء والإنتاجية والإسهام المجتمعي. ولفت رئيس تحرير جريدة الرؤية إلى الدور الذي أسهمت به الجائزة خلال سنواتها المُنصرمة، من حيث إحداث حراك إيجابي في الأسواق، من خلال تحفيز مختلف القطاعات على العمل والإبداع وزيادة الإنتاجية.

وأعرب الطائي عن أمله في زيادة أعداد المتنافسين على الفوز بالجائزة في مجالاتها السبعة، داعياً جميع المؤسسات التي تنطبق عليها الشروط إلى الإسراع في التسجيل فور فتح الباب، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك