البنك الوطني العُماني يدعم تقديم المؤن الرمضانية لأكثر من 1000 أسرة معسرة

مسقط- الرؤية

نجح البنك الوطني العُماني بالتعاون مع موقع "ماركيت إكس"، وشركة دليلي لخدمات الشحن والتوصيل وأفراد المجتمع المحلي، في بيع سلال رمضانية لصالح  أكثر من 1000 أسرة معسرة في السلطنة خلال 48 ساعة فقط، وقام البنك ببيع السلال بريال عُماني واحد، بينما تبرع في المقابل بـ9 ريالات عُمانية عن كل ريال، وذلك عبر تطبيق "ماركيت إكس" على أن تقوم شركة دليلي لخدمات الشحن والتوصيل بتوصيل هذه السلال إلى الأسر المعسرة المسجلة في وزارة التنمية الاجتماعية.

وقالت شريفة المسكرية، مديرة الهوية المؤسسية في البنك الوطني العُماني: "حلّ علينا شهر رمضان المبارك وما تزال الصعوبات المترتبة عن جائحة كوفيد-19 تؤثر على الكثير من أفراد المجتمع. ولذا قمنا بتنفيذ نسخة هذا العام من حملة "شهر العطاء"، بالتعاون مع اثنتين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لكي نخفف من الأعباء التي تتحملها الأسر المعسرة. وقد أسعدنا القبول الهائل الذي حظيت به الحملة لإيجاد فارق إيجابي في حياة الكثير من الأسر في السلطنة".

فيما قالت شريفة البرعمية الشريك المؤسس ورئيسة التقنية في موقع ماركيت إكس: "يسعدنا التعاون مع البنك الوطني العُماني في هذه الحملة الهادفة للخير من خلال تسخير موقعنا الإلكتروني وتزويد أفراد المجتمع بطريقة سهلة وسريعة للتبرع. فمما لا شك فيه أن الأوقات الصعبة لا يمكن تجاوزها إلا من خلال التكافل وتحمل المسؤولية بشكل جماعي وتوظيف كل الوسائل الممكنة والتقنيات الحديثة لدعم الأسر المعسرة وتعزيز روح التآخي في المجتمع وتشجيع الجميع على العطاء في شهر العطاء".

ومن جانبه، قال داؤود العامري، مدير عام شركة دليلي لخدمات الشحن والتوصيل: "كوننا إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية، فنحن جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي ونحرص على رد جميل له خاصة خلال الشهر الفضيل. ويسعدنا أن نقوم بتوصيل سلال الرمضانية في هذه الحملة الخيرية وأن نساهم في نشر البهجة وثقافة العطاء في السلطنة".

 

تعليق عبر الفيس بوك