"ليُنير الخير قلوبنا" من "عمانتل" يحصد مليون مشاهدة

 

مسقط- الرؤية

حقق الفيديو الخاص الذي أنتجته عمانتل لشهر رمضان المبارك، رقماً قياسياً بتجاوزه حاجز المليون مشاهدة خلال الأيام الأولى من إطلاق الحملة، وفكرة الفيديو مستوحاة من حب الخير؛ حيث يتم تقديم هذا العمل برؤية إبداعية وأجواء ساحرة تروي قصة من الخيال تتجاوز حدود الزمان والمكان، لانتقال حب الخير عبر الأجيال في رحلة ملؤها الخير والجمال.

وتأتي هذه الحملة لتدعم أسلوب العمل الذي انتهجته عمانتل خلال السنوات الأخيره في مشاركة الأفكار والتعبير عنها بصورة بصرية إبداعية في سياق الحملة السابقة "تشاركنا المصير" التي قدمتها الشركة خلال رمضان الماضي، والظروف الاستثنائية التي غيرت المشهد بالكامل ونمط الحياة الذي لم نعتد عليه. فقد مَرّ عام قاس على العالم عموماً والسلطنة خصوصاً، والجائحة تواصل حصد ضحاياها، إلا أن بروز وجه الخير والطيبة يُعد أقوى أداة تغيير نمتلكها حتى تمر هذه الأيام بسلام.

وإذا كانت حملة "تشاركنا المصير" جاءت لتظهر دور ودفء العائلة في الأوقات العصيبة، فإن حملة "ليُنير الخير قلوبنا" تأتي لتبرز دور المجتمع في فعل الخير والعطاء عبر عمل فني يعكس الروح الايجابية لحب الخير بين الناس في شهر الخير، وأثر ذلك على حياتهم بفكرة جديدة وأسلوب مختلف. وتحرص عمانتل سنوياً على تنفيذ مجموعة من المبادرات المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك في إطار قيم الاهتمام والمشاركة والرعاية.

تدور كلمات العمل حول قيم العطاء والرعاية والاهتمام، وهي تتعلق بسلوك الناس وحثهم على فعل الخير ومساعدة الغير حيث تقول الكلمات: "لا تحمل حملك وحدك.. حبا سنمد ليدك .. فبخيرك تُلهم روحاً .. تُشفي جروحا  وصدور.. خيرُك مقرونا بالنور".

وقد حرصت عمانتل وكعادتها في مثل هذه المراحل على أن تكون مع أبناء الوطن؛ حيث عملت بالتعاون مع عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تنفيذ الفكرة، والاستعانة بعدد من المبدعين الملهمين من الشباب العمانين؛ حيث قام بكتابة النص محمد الفارسي وصياغة اللحن من المبدع أصيل والغناء للفنان خليل المخيني. وقد جددت عمانتل تعاونها مع مؤسسة "فيلم 35" لتنفيذ العمل، وهي إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة المختصة في الصناعة الإبداعية المرئية والمسموعة والتي يُديرها ويُشرف عليها شباب عُمانيون انطلاقاً من الإيمان الراسخ لعمانتل بكفاءة ومقدرة الشباب العُماني في مجال الصناعات الإبداعية. ورغم أن العمل الفني يظهر برؤية بصرية خارج إطار الزمان والمكان، فإن العمل قد تم تصويره في مسفاة العبريين بولاية الحمراء وهو يظهر جزء من جماليات السلطنة الطبيعية وتوظيفها في الإنتاج الفني.

تعليق عبر الفيس بوك