"وبينات من الهدى".. دروس رمضانية في "جامعة التقنية" بنزوى

نزوى- ناصر العبري

تنظم جماعة الثقافة الإسلامية بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية في نزوى، التابعة لقسم الإسكان والأنشطة الطلابية والتخرج، برنامجا رمضانيا بعنوان "وبينات من الهدى" خلال شهر رمضان المبارك.

ويحتوي البرنامج المصور على سلسلة من الحلقات ذات المواضيع المتنوعة التي تهدف لإفادة طلبة وموظفي الجامعة في النواحي العلمية والدينية والحياتية وتعزز منهجية التعليم عن بعد وتحسين فكر الطلبة وتحفيزهم لمواصلة التقدم نحو المستقبل حيث سعى قسم الأنشطة الطلابية إلى استقطاب مجموعة من الخبراء والمتحدثين في مجالات مختلفة ليساهموا في إنجاح البرنامج وتوضيح الرسالة بصورة أقرب للطلبة والموظفين.

ويُبث البرنامج خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابات الجامعة في منصات التواصل الاجتماعي، وجرى بث أولى الحلقات الرمضانية بتهنئة الطلبة بقدوم الشهر الفضيل، وحثهم على التهيئة الروحية والنفسية والمادية. ويتضمن البرنامج حلقة يوضح فيها الشيخ حمد المعولي المكاسب التي يجنيها المواطن في ظل الجائحة المستجدة. إضافة لوجود حلقات أخرى تهدف الى الإرشاد والتوجيه، ويشمل البرنامج الرمضاني عشرين حلقة تمتد كل حلقة لمدة زمنية قصيرة بمحتوى شيق وهادف.

وقال سالم بن حميد الشعيلي رئيس قسم الإسكان والأنشطة الطلابية والتخرج "إن البرنامج يسعى لتذكير الطلبة والموظفين بفضل الشهر المبارك والاجتهاد لاغتنامه باعتباره تجارة رابحة، وإننا لنتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى طاقم العمل وكذلك فندق رويال توليب على استضافتهم لتصوير بعض الحلقات".

تعليق عبر الفيس بوك