"Ooredoo" تطلق حملة توعوية لتعزيز ثقافة سلامة وحماية الأطفال

مسقط - الرؤية

أطلقتْ Ooredoo حملتها التوعوية الرمضانية لتعزيز ثقافة حماية الأطفال، مواصلةً بذلك التزامها بتعزيز صحة وسلامة المجتمع، وبالأخص في العالم الرقمي وضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.

ففي ظل التحديات التي فرضتها الجائحة وإجراءات التباعد الاجتماعي، أصبح الجميع بمن فيهم الأطفال يقضون فترات أطول في استخدام الإنترنت، ولهذا من الضروي ضمان استخدامه بأمان ومسؤولية. وطوال الشهر الفضيل، ستقوم الشركة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتسليط الضوء على عددٍ من القضايا المهمة التي تشغل المجتمع بما في ذلك هجمات الاحتيال الإلكتروني والمحتوى غير الملائم للأطفال، إضافة إلى تشجيع الأفراد على حماية خصوصية معلوماتهم بالأخص فئة الأطفال. وتسعى Ooredoo عبر هذه الخطوة إلى جعل الإنترنت بيئة أكثر أماناً وإلهاما للجميع.

وضمن جهودها التي تهدف لمساعدة عملائها في الحفاظ على سلامة أطفالهم، أطلقت Ooredoo مؤخراً تطبيق Safe & Sound، الذي يقدم خدمات تحديد وتتبع مواقع أطفالهم في الوقت الحقيقي، إضافة للكثير من أدوات التحكم التي تمنحهم راحة البال في مختلف الأوقات. كما يضمُّ التطبيق قائمة من المزايا الرائعة؛ بما في ذلك مركز التحكم العائلي، وتحديد المواقع العائلية، وتوفير سجل تفصيلي بموقع الطفل مع خاصية التتبع في الوقت الحقيقي، وعرض مسار التنقل الخاص بمواقع الجهاز على الخريطة وإرسال تنبيهات في حالة وجود ما يبعث على القلق.

وقال رائد بن محمد بن داؤود مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في الشركة: يأتي الشهر الفضيل كل عام ليذكرنا بأهمية تطوير مهاراتنا وتعزيز الروابط المجتمعية، وتزداد فيه الفترات الزمنية التي نقضيها على الإنترنت خاصة في ظل جائحة كوفيد 19. ولذا نثق أن هذا الشهر هو الوقت الأنسب لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة للغاية، خاصة بعد أن أصبحت سلامة المعلومات والمحتوى المعروض على الإنترنت أحد الأمور التي تزعج الجميع، وتجعلهم يبحثون عن السُّبل الممكنة لحماية معلوماتهم وأطفالهم. ومن خلال الاستثمار في أحدث تقنيات الأمان والحماية، إضافة لزيادة مستوى وعي المجتمع، نهدف لمعالجة هذه المشكلة وتزويد الآباء بحلول سهلة وفعالة من شأنها مساعدتهم في حماية عائلاتهم من مختلف الفئات العمرية أثناء استخدامهم للإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك