تعزيزا لجهود الشراكة بين القطاعين العام والخاص

"الصحة" توقع اتفاقية لتمويل مشروع توسعة بمستشفى جعلان بني بوحسن

مسقط - الرؤية

وقَّعت وزارة الصحة، صباح أمس الثلاثاء، اتفاقية لتمويل مشروع توسعة قسم الحوادث والطوارئ والعيادات الخارجية بمستشفى جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية، مع أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية، بمبلغ 500929 ريالاً عمانيًّا.. وقَّع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة: سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط.

وأكَّدت سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بالسلطنة من المتبرعين لخدمة الصالح العام، مشيدةً بالمبادرة الطيبة التي قدمتها الشيخة أمينة بنت سعود المخينية لتمويل مثل هذه المشاريع التابعة للوزارة. وقالت سعادتها: إن توقيع الاتفاقية جاء من منطلق التخطيط الإستراتيجي لإدارة وتوجيه وتقديم الخدمات الصحية، والشراكة لتحقيق النفع العام الهادفة لتنمية للمجتمع العماني على امتداد ربوع محافظات السلطنة.

من جانبها، أكَّدت أمينة بنت سعود بن سالم بهوان المخينية حرصها على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية؛ بما يخدم أوجه التنمية في البلاد، بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجه تحقيقاً لخدمة هذا الوطن العزيز.

يُشار إلى أنَّ توقيع الاتفاقية جاء للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية المواطن العماني في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك