"ABQ التعليمية" تطلق منصة تعلم مهارات الألفية الجديدة

مسقط - الرؤية

أطلقت مجموعة ABQ التعليمية -أكبر مستثمر للمدارس الخاصة في السلطنة- برنامج "الخبرة المهنية" كمنصة إرشادية فريدة لتعلم مهارات القرن الحادي العشرين، للطلاب من الصف الثالث إلى الثاني عشر، وهي جزء من مبادرة من برنامج "اكتشف ذاتك".

ويهدف البرنامج إلى مساعدة الطلاب على تحديد مستقبلهم المهني من خلال بناء مهارات واكتشاف المزيد من نقاط قوتهم واهتماماتهم. واستضاف برنامج "الخبرة المهنية" سلسلة من المتحدثين المتميزين ممن تتوافق خبرتهم مع الأهداف العامة للبرنامج، ويتم اختيارهم بعناية من قبل القائمين على البرنامج من مجموعة ABQ التعليمية؛ حيث استضافت الحلقة الأولى الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة شل عمان للتسويق، بينما سلطت الجلسة التفاعلية الافتراضية الضوء على كيفية الإعداد من الآن والتحضير لأن تكون قائدا ملهما ومحترفا حقيقيا في وظيفتك المستقبلية.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة شل عمان للتسويق: لقد كان من دواعي سروري أن أكون المتحدث الأول في سلسلة المتحدثين المتميزين في برامج الخبرة المهنية والذي تنظمه مجموعة ABQ التعليمية، ويهدف إلى إعداد الطلاب منذ الصغر للتخطيط لمستقبلهم المهني، وذلك من خلال توعيتهم بسوق العمل وتزويدهم بمجموعة من المهارات والإرشادات لتحديد مسارهم المهني ومواجهة تحدياتهم المستقبلية. مضيفا: يسعدني دائما التعامل مع قادة المستقبل في السلطنة من أصحاب المواهب وذلك من أجل توعيتهم وتطوير مهاراتهم لمستقبل مهني واعد.

من جانبه، قال همايون كبير الرئيس التنفيذي لمجموعة ABQ التعليمية: سعداء بأن يكون الدكتور محمد البلوشي أول ضيف شرف في منتدى سلسلة المتحدين المتميزين والذي يعد جزءا من برنامج "الخبرة المهنية" من مجموعة ABQ التعليمية، حيث استطاع أن يسلط الضوء على العديد من الجوانب المهمة في كيفية اختيار الوظيفة وتحديد المستقبل الوظيفي للطلاب، كما قدم مجموعة آراء ونصائح للطلاب وأولياء أمورهم والكادر الوظيفي في مجموعة ABQ التعليمية.

تعليق عبر الفيس بوك