20 % خصما على خدمات الصيانة الوقائية لشاحنات "مرسيدس أكتروس"

 

< العرض الرمضاني مستمر حتى 11 مايو المقبل

مسقط - الرؤية

بهدف إثراء تجربة عملائها بأفضل أداء وكفاءة لمركباتها التجارية، تقدم مرسيدس-بنز عُمان خصماً بنسبة 20% على باقة الصيانة الوقائية لشاحنات أكتروس خلال شهر رمضان المبارك؛ وذلك ابتداءً من 11 أبريل ولغاية 11 مايو 2021م. وتم تصميم هذه الباقات لفحص وصيانة المكونات وقطع الغيار الاستهلاكية والمعرضة للاهتراء والتلف.

وتتوافر الباقات خصيصا لشاحنات أكتروس 4×2 لمحركات 6 سلندر مقابل 300 ريال عُماني، ولشاحنات أكتروس 4×6 لمحركات 8 سلندر مقابل 372 ريالا عُمانيا، تضاف إليها ضريبة القيمة المضافة متى بُدِء العمل بها، وذلك في كل مراكز خدمة مرسيدس - بنز عُمان في كل من مسقط وهيماء وصلالة وصحار.

وقال جاري براون مدير عام المركبات التجارية في مرسيدس-بنز عُمان: نؤمن بأن الوقاية خير من العلاج؛ ولذا قمنا بتصميم باقات خدمة الصيانة الوقائية لضمان استمتاع عملائنا بأطول فترة تشغيل ممكنة للقطع أشد استهلاكاً في الشاحنات وتخفيف ضغط التشغيل عن قطع الغيار الأخرى. وأضاف: لأننا شركاؤهم الموثوقون، فنحرص على مساعدة عملائنا من الشركات في تخفيض تكاليف التشغيل وأوقات التعطل بما يضمن بقاء شاحناتهم في أعلى مستويات الأداء والكفاءة في كل الأوقات. ومن خلال هذه الباقات، سيحظى العملاء براحة البال وسيواصلون الاستمتاع بالأداء والموثوقية والسلامة والكفاءة العالية لشاحناتهم.

تعليق عبر الفيس بوك