أقرت توزيع 4% أرباحا على المساهمين

"عمومية بنك ظفار" تعتمد تخصيص 120 ألف ريال دعما مجتمعيا

مسقط - الرؤية

عَقَد مجلسُ إدارة بنك ظفار اجتماعَ الجمعية العامة العادية السنوية.. وترأس الاجتماع -الذي أقيم عن بُعد عبر المنصة الإلكترونية لانعقاد الجمعيات العامة- المهندس عبدالحافظ سالم رجب العُجيلي رئيس مجلس إدارة بنك ظفار وحضره أعضاء مجلس إدارة بنك ظفار، وأعضاء الإدارة العليا للبنك والمساهمون.

وتم خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك ومركزه المالي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، كما تمت الموافقة على الأرباح النقدية التي سيتم توزيعها على المساهمين وذلك بمقدار 4 بيسات للسهم الواحد (بنسبة 4%). كذلك تمت إحاطة الجمعية العامة بالتعاملات التي أجراها البنك مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وتم خلال الاجتماع كذلك المصادقة على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة التي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وتحديد مقدار البدل للسنة المالية المقبلة، والموافقة على توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 300,000 ريال عماني؛ وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وتمَّت إحاطة الجمعية بالتبرعات التي صرفت لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، كذلك وافق الاجتماع على مقترح تخصيص مبلغ 120 ألف ريال عماني لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021.

كما عيَّنت الجمعية مراقب الحسابات الخارجي والمراقب الشرعي الخارجي للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتم تحديد أتعابهم.

تعليق عبر الفيس بوك