إقبال جيد على المشاركة في الحملة الوطنية للتبرع بالدم

سقط- الرؤية

شهدت الحملة الوطنية للتبرع بالدم في محطتها الأولى بمحافظة مسقط، إقبالا جيدا من المتبرعين، وذلك بتنظيم من المديرية العامة للكشافة والمرشدات بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في دائرة خدمات بنوك الدم ببوشر.

وافتتحت الحملة الوطنية قبل يومين بمبنى الفرقة الموسيقية الكشفية بولاية بوشر، وتسهيلا للمتبرعين بولاية السيب انتقلت الحملة بعدها إلى مركز التدريب الكشفي بالحيل، وستعود غدا إلى مقرها الأخير في دائرة خدمات بنوك الدم ببوشر، وتتواصل بعدها الحملة لتجوب عدد من محافظات السلطنة وفق فترات زمنية محددة.

وأكد فهد بن زايد السيابي منسق حملات التبرع بالدم بدائرة خدمات بنوك الدم بوزارة الصحة أهمية الحملة الوطني للتبرع بالدم، وقال: "بداية نتوجه بالشكر والتقدير للمديرية العامة للكشافة والمرشدات على مبادرتها التطوعية بتنظيم هذه الحملة والتي تأتي في ظل انخفاض وحدات الدم لدى بنوك الدم بالسلطنة وجائحة فيروس كورونا الذي أثر كثيرا في إمدادات الدم"، موضحا أن التعاون والشراكة مع الكشافة والمرشدات شراكة مستمرة وتم تنظيم عدد من الحملات في الفترات السابقة.

وأضاف أن الإقبال على التبرع بالدم في مبنى الفرقة الموسيقية الكشفية ومركز التدريب الكشفي بالحيل كان جيدا، وشهدت الحملة إقبالا للتبرع بالدم من المسؤولين وموظفي المديرية ومنتسبي الحركة الكشفية والإرشادية، موضحا أن الحملة تختتم يوم الخميس بمقر بنك الدم المركزي ببوشر.

تعليق عبر الفيس بوك