تدشين الحملة الوطنية للتبرع بالدم.. والانطلاقة من مسقط

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

انطلقتْ بمبنى الفرقة الموسيقية الكشفية، أمس، الحملة الوطنية للتبرع بالدم، والتي ستجوب محافظات السلطنة المديرية العامة للكشافة والمرشدات، بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في بنك الدم المركزي ببوشر.

وأقيم الانطلاق في أولى محطاتها في محافظة مسقط، تحت رعاية المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عضوة مجلس الدولة، وبحضور الدكتور يعقوب بن خلفان بن عبدالله الندابي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات، وعدد من المسؤولين والمتبرعين بالدم من موظفي المديرية ومنتسبي الحركة الكشفية والإرشادية. وسجلت الحملة إقبالا جيدا من منتسبي الحركة الكشفية والإرشادية في أول يوم لها، والتي تستمر حتى الخميس المقبل.

وقالت المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عضوة مجلس الدولة: إنَّ الحملة الوطنية للتبرع بالدم التي تنظمها المديرية العامة للكشافة والمرشدات مهمة جدا، وتأتي في وقت بالغ الأهمية، حيث تعاني بنوك الدم من نقص في عدد المتبرعين. وأوضحت أن التبرع بالدم عمل إنساني وواجب وطني لمن تسمح ظروفه الصحية للتبرع بالدم، داعية جميع أفراد المجتمع للتبرع بالدم في هذه الحملة الوطنية التي تستمر حتى 8 أبريل الجاري.

وقال فهد بن زايد السيابي منسق حملات التبرع بالدم بدائرة خدمات بنوك الدم بوزارة الصحة: إنَّ التعاون والشراكة مع "الكشافة والمرشدات" مستمر، حيث جرى تنظيم عدد من الحملات في الفترات السابقة.

تعليق عبر الفيس بوك