"مصيرة للنفط المحدودة" تدعم طلاب المدارس بأجهزة لوحية

مصيرة - محمد الساعدي

رَعَى مُبارك بن سالم الفارسي المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية، توزيعَ عدد من الأجهزة اللوحية على الطلاب من أسر ذوي الدخل المحدود.

وقال المهندس محمد بن سالم الحارثي نائب المدير العام للمديرية: إنَّ هذه المبادرة المجتمعية التي نفذتها شركة مصيرة للنفط المحدودة تستهدف تزويد الطلاب المستحقين بالأجهزة اللوحية التي تساعدهم في مسيرتهم التعليمية. وقالت سميرة بنت سالم الفارسية مديرة مدرسة مشاعل العلم للتعليم الأساسي: إنَّ مدرسة مشاعل العلم وفرت اجهزة إلكترونية لجميع الطلاب من ذوي الدخل المحدود؛ حيث جرى تغطية الدفعة الأولى من الأجهزة لعدد 60 طالبا وطالبة من المدرسة، و55 غيرهم بدعم من شركة "عُمانتل"، في حين أن الدفعة الثانية الحالية تغطي 72 طالبا وطالبا بدعم من شركة مصيرة للنفط المحدودة. ووجهت الفارسية الشكر إلى المشاركين في هذا العمل الطيب، وفي مُقدمتهم الشركة الداعمة والشيخ منصور بن محمد المجعلي، وخميس بن ناجم الفارسي، وسلطان بن محمد الحميدي، كما تقدمت بالشكر إلى سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي مصيرة رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية، والمديرية العامة للتربية والتعليم بالولاية.

وأشادَ منصور بن محمد المجعلي بدور شركة مصيرة للنفط المحدودة، وقال إنَّ ما قامت به يترجم برامجها في أنشطة المسؤولية الاجتماعية، وحرصها على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

تعليق عبر الفيس بوك