"لاند روفر" تدعم أحدث مركبات "فيرجن جالاكتيك" الفضائية ضمن اتفاق "تمديد الشراكة"

مسقط- الرؤية

أعلنت "لاند روفر" عن تمديد شراكتها العالمية لثلاث سنوات مع شركة "فيرجن جالاكتيك"، صاحبة أول "خط سفر فضائي" تجاري في العالم، كما تم الكشف عن أحدث مركبات "فيرجن جالاكتيك" الفضائية، بدعم من سيارة "رينج روفر أسترونات إيدشن".

ولدى "فيرجن جالاكتيك" فريق متخصص مؤلف من ثمانية طيارين واسعي الخبرة، وتستعد حالياً لرحلتها الصاروخية التالية في نيو مكسيكو، ويسعى مؤسس الشركة ريتشارد برانسون إلى الطيران إلى الفضاء في وقت لاحق من عام 2021.

وقال جو إبرهاردت الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جاكوار لاند روفر" بالولايات المتحدة: يشكل السفر الميسر إلى الفضاء للمستكشفين حول العالم المغامرة العظمى التالية، ولاند روفر فخورة بالعمل مع فريق "فيرجن جالاكتيك" لدعم كافة رواد فضاء المستقبل في رحلتهم نحو تجاوز الحدود التقليدية للمغامرات الفردية إلى أبعد حد ممكن".

بينما قال مايكل كولغلازيير الرئيس التنفيذي لشركة "فيرجن جالاكتيك": سيارات لاند روفر توفّر دعماً قيّماً على الأرض في موجافي، وفي "سبيسبورت أمريكا" في نيو مكسيكو، كما من الرائع أن نرى أعضاء برنامج "رواد فضاء المستقبل" حول العالم وهم يستمتعون بسيارة "رينج روفر أسترونات إيدشن". وأضاف: يسعدنا أن نتمكن من تمديد هذه الشراكة القوية، ومع ما نشترك فيه من روح الريادة والسعي للمغامرات والرؤية بدفع حدود السفر إلى أقصى الحدود، فإن هذا التعاون بين الشركتين أمر طبيعي، وسيؤدي للانتقال بحدود الاستشكاف البشري إلى مستويات جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك