إعلان أسماء الفائزين بمسابقة "خطيب إزكي الصغير"

إزكي- ناصر العبري

أعلن مركز الرحمن لتحفيظ القرآن بولاية إزكي، نتائج مسابقة "خطيب إزكي الصغير" في نسختها الخامسة على مستوى الولاية، وذلك بحضور سعادة  يونس المنذري عضو مجلس الشورى ممثل الولاية.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى، وقد شارك في المسابقة 140 مشاركًا، وجرى تقسيم المشاركين إلى مجموعتين؛ الأولى من الصف الأول إلى الصف الخامس، والمجموعة الثانية من الصف السادس إلى الصف التاسع. وشهدت المسابقة تنافسا كبيرا بين المشاركين.

وحصل على المركز الأول من المجموعة الأولى الطالب محمد بن سلطان الراشدي، وجاء في المركز الثاني الطالب حمود بن بدر التوبي، وحصل على المركز الثالث بدر بن سام الراشدي، فيما ذهب المركز الرابع إلى الطالب قتادة بن حمد الرواحي، وحصل على المركز الخامس الطالب عمر بن مختار التوبي.

وفي المجموعة الثانية، حصل على المركز الأول حمد بن بدر التوبي، وجاء في المركز الثاني الطالب حسين بن سعود الدرمكي، وحصل على المركز الثالث الطالب عبدالله بن أحمد البهلاني، وجاء في المركز الرابع الطالب أصيل بن ثاني العامري، وحصل على المركز الخامس محمد بن سعود الريامي.

وألقى محمد بن سالم التوبي كلمة أشاد فيها بمستوى المشاركين في المسابقة، كما قدم الشكر والتقدير إلى الجهات الداعمة للمسابقة ولجنة التحكيم للمسابقة، وإلى جميع المشاركين. وقال إن هذه المسابقة تأتي ضمن البرامج التي يقدمها المركز، لخدمة المجتمع، لافتا إلى أن تكلفة المسابقة تقدر بمبلغ يزيد عن 1000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك