تسليم والي محوت أجهزة لوحية دعما لـ"التعليم المدمج"

مسقط - الرؤية

تسلَّم سعادة نبهان بن عبدالرحمن بن سيف الخروصي والي محوت، أجهزة لوحية لطلاب وطالبات الولاية من شركة "ترك عمان" التابعة لمجموعة اليوسف؛ وذلك بحضور الدكتور سالم بن سليم الجنيبي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس غرفة محافظة الوسطى.

ويأتي هذا الدعم حرصا على دعم العملية التعليمية والمساهمة في وصول المعرفة للطلبة والطالبات بمختلف السبل والوسائل. ويأتي اهتمام المجموعة بدعم التعليم انسجاما مع رؤية "عمان 2040"، وعملاً بالمتطلبات التعليم في السلطنة، وجاء ذلك في إطار التعاون القائم بين مكتب والي محوت ومجموعة ترك عمان لدعم احتياجات المجتمع المحلي.

وقال كريس فيدلر الرئيس التنفيذي لمجموعة "ترك عمان": "نولي دعم المجتمعات المحلية والمسؤولية الاجتماعية عناية خاصة، وللمجموعة إسهامات عديدة في مختلف المجالات، ويأتي دعم التعليم في سلم أولويات المجموعة، إذ أن التعليم هو مستقبل الشعوب، ونحن سعداء لدعم الطلبة في ولاية محوت بعدد من الأجهزة اللوحية والتي من المؤمل أن تعينهم في التحصيل العلمي وتلقي المعرفة".

من جانبه، قال مسعود الشكيري مدير عام شركة "ترك عمان": إنَّ هذا الدعم في ولاية محوت جاء ضمن مبادرات قامت بها مجموعة "ترك عمان" لتوفير الأجهزة اللوحية لطلاب وطالبات المدارس في عدد من ولايات السلطنة خلال الفترة الفائتة؛ وهو ينطلق من إيمانها العميق بأهمية أن يتلقى جميع الطلاب صنوف العلم من خلال الأجهزة الحاسوبية واللوحية لتعزيز قيم التعليم الذاتي والتعليم المدمج.

تعليق عبر الفيس بوك