معدات رياضية للمارة في منطقتي القرم ومطرح بتمويل من القطاع الخاص

مسقط - الرؤية

حرصًا على دعم الأنشطة البدنية، وتعزيزًا للصحة العامة بمحافظة مسقط، قامت بلدية مسقط -ممثلة في المديرية العامة لتطوير الخدمات- بتركيب عدد من المعدات الرياضية على اثنين من المواقع الحيوية بشواطئ محافظة مسقط؛ وذلك بالتعاون مع إحدى مؤسسات القطاع الخاص التي دعمت تنفيذ هذه المبادرة.

وتمَّ تركيب 22 معدة رياضية توزعت بواقع 11 معدة في كل من ممشى الشارع البحري بمطرح، وشاطئ القرم في المنطقة الواقعة خلف وزارة الخارجية. يأتي ذلك من منطلق حرص بلدية مسقط على تفعيل الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص؛ بما من شأنه الإسهام في دعم وتعزيز الخدمات والمشاريع التنموية، والاهتمام بالمبادرات التي تقدم خدمات مضافة للمجتمع.

وقالتْ نهاد بنت جمعة البلوشية تخصصية أولى شراكة خدمية بالمديرية العامة لتطوير الخدمات: إنَّ هذه المبادرة جاءتْ من منطق تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص من أجل تقديم الخدمات المجتمعية، التي تعمل بشكل أو بآخر على الإسهام في تطوير وتنمية محافظة مسقط، وتواكب توجهات البلدية في إتاحة المجال لأصحاب الخبرات من المؤسسات والمهتمين ببرامج المسؤولية المجتمعية في اقتراح الحلول والمبادرات التطويرية التي تخدم المجتمع وقطاعات العمل البلدي.

يُشار إلى أن دائرة الشراكة الخدمية بالمديرية العامة لتطوير الخدمات في بلدية مسقط تبذل جهودها في نطاق اختصاصاتها القائمة على إيجاد أفضل الممارسات نحو تطوير الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين، وإيجاد منظومة تعاونية من خلال الشراكة مع القطاع الخاص في تطوير الخدمات والمرافق العامة.

تعليق عبر الفيس بوك