جمعية المرأة العمانية بالكامل والوافي تستعد لبرنامج "مهارات قيادية"

الكامل والوافي- الرؤية

تستعد جمعية المرأة العمانية، بولاية الكامل والوافي، لتنفيذ برنامج مهارات قيادية في الفترة من 18 إلى 20 من مارس الجاري بمشاركة رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع المتوسطة والصغيرة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطط جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي في عملية تمكين المرأة بالمعارف والمهارات والتجارب التي تساعدها بشكل كبير في تحسين وتطوير عملها التجاري على المشاريع الخاص بها والمشاريع التي تعمل ضمنها، وسيركز البرنامج بصورة كبيرة على المهارات القيادية التي تساعد القائد في قيادة مشروعه التجاري بكل ذكاء وهدوء لتحقيق الأهداف الموضوعة للمشروع التجاري، وخلق الاستمرارية في النمو، وسيكون البرنامج على مدار 3 أيام متواصلة في ولاية الكامل والوافي، تتخللها الورش التخصصية ومختبرات الابتكار والابداع وكيفية توليد الأفكار والمهارات الأساسية في القيادة وغيرها من التفاصيل التي سيعمل عليها البرنامج.

وقالت مريم الهاشمية رئيسة جمعية المرأة بولاية الكامل والوافي إن برنامج مهارات قيادية يأتي ضمن خطط الجمعية للعام الجاري، والذي سيساهم بشكل كبير تمكين رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع المنزلية والصغيرة والمتوسطة عامة، وأن الجمعية ماضية في هذا النوع من البرنامج التي تركز على الجانب المعري والمهاري بشكل عام. وأضافت أن البرنامج يمثل إضافة جديدة للبرامج المقدمة في الولاية والتي تركز على المرأة، لما لها من دور حيوي وقيادي في المجتمع وكذلك لتعزيز هذه الأدوار بشكل مستمر.

وتنظم جمعية المرأة العمانية بولاية الكامل والوافي البرنامج بشراكة مع بعض مؤسسات القطاع العام والخاص ذات الصلة والاهتمام المشترك بدعم وتمكين المرأة.

تعليق عبر الفيس بوك