عروض ضيافة "مغرية" من "كمبينسكي" في الذكرى الثالثة للتأسيس

مسقط - الرؤية

يحتفل فندق كمبينسكي مسقط على امتداد شهر مارس الجاري بالذكرى السنوية الثالثة لافتتاحه في السلطنة، حيث قرر الفندق الترحيب بالضيوف في الفندق ذي الخمس نجوم للاستمتاع بمجموعة من العروض المغرية للإقامات التي لا تنسى، إلى جانب خصومات خاصة على المطاعم.

ويُعَد فندق كمبينسكي مسقط وجهة ضيافة فخمة فريدة من نوعها في قلب مشروع الموج مسقط، ويشغل أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي الرائع. ويمكن للضيوف اختبار مفهوم التَرَف الخالص بفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة و77 شقة وفيلا على شاطئ البحر ومرافق للاجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، إضافة إلى 10 مطاعم ومقاهٍ متنوعة ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز سبا مميز.

ويقدّم كمبينسكي مسقط -الذي يجسّد معبراً إلى عالم المغامرات الحقيقية في ربوع الحضارة العمانية- باقة من الخدمات المستوحاة من التقاليد المحلية ومعايير الفخامة الأوروبية عالمية المستوى.

فيما تشكّل مجموعة فنادق كمبينسكي التي تأسّست في العام ١٨٩٧، علامة الضيافة الفخمة الأقدم في أوروبا، وتشتهر بتاريخ عريق في مجال الضيافة الفاخرة والخدمات الاستثنائية ويكمّلها طابع التميّز والحصرية الذي تفتخر به فنادقها. واليوم، تدير العلامة محفظة مشاريع تشتمل على ٧٨ شقة سكنية وفندقًا من فئة الخمس نجوم موزّعة في ٣٤ بلدًا، وتنوي إضافة مشاريع جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والأمريكتين.

تعليق عبر الفيس بوك