حافلتان من "إشراقة كيمجي" إلى جمعية المرأة العمانية بإبراء

 

مسقط - الرؤية

وفَّرت "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- حافلتيْن لجمعية المرأة العمانية بولاية إبراء؛ حيث سُلمت الحافلتان تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، وبحضور سعادة الشيخ خلف بن سالم الإسحاقي والي إبراء، وأنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، إضافة إلى ممثلي المديرية العامة ودائرة التنمية الاجتماعية بشمال الشرقية.

وقال سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية: نقدم الشكر لـ"إشراقة"، على هذه المبادرة؛ حيث عهدنا منهم جهودا مشكورة تُبذل لدعم وتمكين المرأة في المجتمع، وستسهم الحافلتين في تسهيل نقل منتسبات جمعية المرأة العمانية بإبراء ومساعدتهم على القيام بأنشطتهم المتنوعة داخل وخارج الولاية، نتمنى كل التوفيق للجمعية ولجميع العاملين بها.

بينما قال أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس: تولي كيمجي عبر جناحها للتنمية الاجتماعية "إشراقة" أهمية كبيرة في تمكين المرأة العمانية، عبر تعزيز حضورها الفاعل في المجتمع. وأضاف: في "كيمجي رامداس" نعمل على تمكين الأفراد والتعاون مع المؤسسات التنموية؛ مثل: جمعيات المرأة العمانية؛ لمساعدة ودعم المرأة وتذليل التحديات التي تواجهها، وسعداء بدعم جمعية المرأة العمانية بإبراء من خلال تقديم حافلتين واللتين ستسهمان في تحقيق أهداف الجمعية في جميع الأنشطة التي تقوم بها.

وعبرت انتصار بنت سالم المسكرية العضو الإداري بجمعية المرأة العمانية بإبراء عن جزيل شكرها وامتنانها لإشراقة على مبادرتها الفاعلة بتوفير حافلتين للجمعية. وقالت: قامت "إشراقة" بتقديم مجموعة مختلفة من المبادرات المتنوعة بهدف دعم كافة أطياف المجتمع المحلي، وبلا شك ستعزز هذه الحافلات زيادة إنتاجية المرأة في الجمعية، كما ستسهل إقامة الأنشطة المختلفة التي تنظمها الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك