ظفار والسويق إلى نهائي "الكأس الغالية".. الأحد

الرؤية - أحمد السلماني

تأهَّل ناديا ظفار والسويق إلى نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعدما تغلَّب "الزعيم" على نادي السيب بهدفين لهدف، وانتصَر السويق على الاتحاد بذات النتيجة، في مُبارتي الإياب لدور نصف النهائي اللتين أقيمتا أمس، على استاد السعادة بصلالة ومجمع الرستاق الرياضي، على الترتيب.

ورغَم تقدُّم السيب في شوط المباراة الأول أمام ظفار، برأسية المتألق فيصل الحارثي، والتي باغتتْ الحارس فايز الرشيدي من كرة عرضية ثابتة لعلي البوسعيدي. ونزل ظفار في الشوط الثاني بشكل مغاير وضغط لاعبوه باتجاه ملعب السيب ليسجل في الدقيقة 53 هدف التعديل. واستغلَّ رائد إبراهيم كرة عرضية تعامل معها ببراعة وهيَّأها لنفسه وسدد كرة في الدقيقة 84 حملت الخبر السعيد لجماهير الزعيم وأهّل بها ناديه للنهائي الثاني على التوالي.

وفي المباراة الثانية، تألَّق عصام الصبحي، وأحرز هدفين، تأهل بهما السويق إلى النهائي. وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم السويق بهدف مبكر لنجم هجوم الفريق عصام الصبحي. ومن مُرتدَّة سريعة في الشوط الثاني وصلت الكرة للصبحي، ليتجاوز المدافع، ويمرِّر للعبد النوفلي الذي حاور المدافع، ثم هيَّأ الكرة للصبحي الذي انفردَ بحمد المسلمي حارس الاتحاد، وأرسل الكرة للشباك الاتحادية، مؤكدا تأهل أصفر الباطنة للنهائي الكبير أمام ظفار مساء الأحد المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك