بإطلاق افتراضي من الوكيل الحصري "MHD"

حافلتا ركاب ذكيتان على شوارع السلطنة من "أشوك ليلاند"

مسقط - الرؤية

دشَّنت أشوك ليلاند -الشركة الرائدة في مجموعة هندوجا، والرائدة في مجال حلول النقل والتنقل عبر الحدود- حافلتيْ ركاب ذكيتيْن في السلطنة، خلال حفل إطلاق افتراضي.

وعرضت "أشوك ليلاند" منتجين من منتجاتها؛ هما: فالكون سوبر وغزال، اللذان سينضمان إلى أسطولها الذي يزيد على 1000 حافلة موجودة بالفعل على طرق السلطنة؛ مما يعزز الحصة السوقية المتزايدة لمنتجاتها؛ حيث تم إطلاق فالكون سوبر وغزال بالاشتراك مع وكيل أشوك ليلاند في عُمان، محسن حيدر درويش ش م م، والتي امتد حضورها الطويل في السلطنة لخمسة عقود.

وقال نيتن سيث الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أشوك ليلاند: فالكون سوبر وغزال هما نتاج قاعدة التصنيع المتطورة لدينا في رأس الخيمة في دولة الإمارات، وقد تمَّ تصنيعهما وفقا للمتطلبات المحددة لشروط النقل والتنقل في دول مجلس التعاون الخليجي، مزودتين بحلول التكنولوجيا المتقدمة والسلامة المضمنة وذلك لرحلة مريحة.

بينما لفت سانجي سارسوات رئيس قسم العمليات الدولية بشركة أشوك ليلاند إلى أنَّ "حافلات سوبر فالكون وغزال" تأتي من مصنع رأس الخيمة الذي يقوم على أحدث التقنيات، مضيفًا بأنَّ حافلات فالكون سوبر سعة 70 راكباً وحافلات غزال سعة 25 راكباً مزودة بتكنولوجيا متقدمة وبجميع حلول السلامة لضمان رحلات مريحة، وقد صُمِّمت لتلبي المتطلبات المحددة بدول مجلس التعاون الخليجي وتوفير رحلات مريحة.. مؤكدًا أنَّ هذه المنتجات فتحت أمام الشركة قطاعات جديدة في الإقليم.

إلى ذلك، قال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: ستستمر شراكتنا الطويلة والمثمرة مع أشوك ليلاند في الازدهار حيث نهدف لأن نكون رواد السوق في قطاع المركبات التجارية في عمان. ومع إطلاق حلول نقل الركاب غزال ذات الـ25 راكبا وفالكون سوبر ذات الـ70 راكبا؛ فقد ساعد ذلك في فتح آفاق جديدة لنا. وبما أنَّ شركة محسن حيدر درويش هي الشركة الرائدة في قطاع حافلات نقل العمال في عمان، فإننا متفائلون بقدرتنا على المضي قدما بهذا الزخم الإيجابي، خاصة مع الطرازات الجديدة القادمة. علاوة على ذلك، فإن نجاحنا يؤكد قدرتنا على تقديم المركبات المناسبة في عمان، ومنح عملائنا الخيارات التي يحتاجونها.

تعليق عبر الفيس بوك