"إم.جي HS" الرياضية الجديدة تصل السلطنة بأسعار تنافسية

مسقط -  الرؤية

أفصحت شركة محسن حيدر درويش -الموزع المعتمد لسيارات إم.جي في السلطنة- عن تفاصيل سيارة إم.جي HS الجديدة الحاصلة على لقب أفضل سيارة للعام، وتستوحي تصميمها من  سيارات X Motion، ضمن عرض جديد للعلامة التجارية تحت شعار "وفر مع سيارات إم.جي" بأسعار تبدأ من 7.799 ريالا عمانيا.

وقال محسن هاني البحراني المدير التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: تعتبر "إم.جي HS"، موديل 2021، أكبر تحول جوهري لهذه العلامة المميزة. فبالإضافة إلى التقنية المتقدمة، توفر السيارة تجربة قيادة أخاذة تعزز من جاذبية طراز HS، وتلبي الحاجة المتزايدة لأسلوب قيادة يستشرف المستقبل.

وتأتي "إم جي HS" مزودة بلوحة عدادات افتراضية بقياس 12 بوصة -الأكبر من هذه الفئة- لتتيح للسائق الوصول إلى بيانات الأداء الرئيسية بأسلوب عصري. وبفضل تزويدها بمعالج ثنائي النواة عالي الأداء، يمكن توصيل هذا النظام السريع الاستجابة بسهولة مع الهاتف، فضلاً على نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات أخرى.

بالإضافة إلى المظهر الرياضي ومستويات الراحة والفخامة في سيارة "إم جي HS" الجديدة، فإنها مزودة بمحرك تيربو سريع الاستجابة بسعة 2.0 لتر قادر على توليد قوة 231 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر.

تعليق عبر الفيس بوك