وكيلة "الصحة" تتفقد سير العمل في عدد من المؤسسات بمسندم.. وتطلع على مشروع مستشفى خصب الجديد

 

خصب- الرؤية

زارت سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط، بصحبة عدد من مديري العموم والمسؤولين بالوزارة، عددًا من المؤسسات الصحية بمحافظة مسندم، وذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثالثية) وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المُعاينة المباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول العمل في مؤسساتهم الصحية والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في هذه المؤسسات.

وزارت سعادة وكيلة وزارة الصحة مشروع مستشفى خصب الجديد الذي ما زال قيد الإنشاء؛ حيث اطلعت على سير العمل القائم به حالياً، واستمعت من القائمين على المشروع إلى شرح مفصل عن سير العمل فيه والمراحل المتبقية على إنجازه. وتدارست مع المسؤولين بالمديرية بعض النواحي المتعلقة به.

وزارت سعادتها مستشفى خصب المرجعي ومجمع خصب الصحي ومركز كمزار الصحي، واطلعت على سير العمل في هذه المؤسسات الصحية والتقت بإداراتها والعاملين الصحيين وبالمراجعين فيها، واستمعت إلى المقترحات والآراء من القائمين عليها حول تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلالها للمراجعين. وحثت سعادتها الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل كافة الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية فيها.

وقامت سعادتها بزيارة إلى المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسندم؛ حيث التقت سعادتها بمديرها العام ومديري الدوائر وتدارست معهم عددًا من المواضيع التي تخدم النظام الصحي بالمحافظة وسبل تطويره، واستمعت إلى مقترحاتهم حول هذا الخصوص، مثمنة في ذات الوقت الجهود المتفانية في الأداء وحثتهم على مُواصلتها بكل تفانٍ.

رافق سعادتها في زيارتها الميدانية الدكتور غانم بن محمد السعيدي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة مسندم وعدد من مديري العموم والمسؤولين بالوزارة والمديرية.

تعليق عبر الفيس بوك