برامج متنوعة لـ"ميناء صحار والمنطقة الحرة" في المسؤولية الاجتماعية

...
...
...

مسقط - الرؤية

كشفَ ميناء صحار والمنطقة الحرة عن تقريره السنوي لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للعام المنصرم 2020م، والذي يلخِّص أنشطة الشركة لخدمة المجتمع والبيئة وفق إستراتيجية واضحة رسمتها الشركة لاستدامة أنشطتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.

وقال محسن الجابري المدير التنفيذي لشؤون الشركة بميناء صحار والمنطقة الحرة: لقد كان العام الماضي حافلاً بالتحديات من جراء الجائحة الوبائية "كوفيد 19"، وعليه عملت الشركة على تعزيز جهودها للحد من آثار الوضع القائم سواء على الموظفين، أو المستأجرين، إلى جانب المجتمع المحلي؛ الأمر الذي نجحنا في تطبيقه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، في الوقت الذي استمرت فيه أنشطتنا الأخرى لدعم مختلف شرائح المجتمع وحماية البيئة. وأضاف: سعداء بإصدار التقرير السنوي لأنشطتنا الاجتماعية، والذي يؤكد إيمان الشركة الكامل بضرورة تحقيق التوازن بين الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية للمؤسسات والشركات التجارية، ونتطلع لعام آخر من النجاح في 2021".

وتوزَّع التقرير السنوي على 5 قطاعات؛ جاء في طليعتها الأنشطة المتعلقة بمكافحة آثار الجائحة الوبائية، إلى جانب أنشطة دعم المجتمع، ودعم الأنشطة الرياضية وتعزيز نمط الحياة الصحية. فضلاً عن دعم الأنشطة الثقافية وتلك المتعلقة بحماية البيئة.

تعليق عبر الفيس بوك