للعام الثاني.. "أوكسيدنتال عمان" تحتفي بطلاب بهلا المجيدين

بهلا - ناصر العبري

كرَّم مجلس أولياء الأمور بولاية بهلا الطلاب المجيدين بمدارس الولاية، من واقع نتائج العام الدراسي 2019/2020م؛ بتمويل ودعم حصري من شركة أوكسيدنتال عمان إنكربوريتد.

ويأتي التكريم ضمن جهود ومناشط مجلس أولياء الأمور بولاية بهلا، وفق خطته العامة للفترة 2019-2021م تشجيعاً وتحفيزاً للطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي، وتجسيداً للعلاقة الوثيقة بين المجلس ومؤسسات القطاع الخاص.

وقال أحمد بن ثابت النبهاني مقرر مجلس أولياء الأمور بالولاية: بجهود وتكاتف أعضاء المجلس برئاسة سعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا، وللعام الثاني على التوالي كرمت شركة أوكسيدنتال عمان انكربوريتد إحدى الشركات الرائدة في قطاع المسؤولية الاجتماعية في هذا الوطن العزيز، 198 طالباً وطالبة مجيداً ومجيدة في التحصيل الدراسي من جميع مدارس الولاية بفئاتها وحلقاتها المختلفة؛ حيث شمل التكريم جميع الطلاب الأوائل من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر. وأشار النبهاني إلى أنَّ الشركة الراعية والداعمة للتكريم وللظروف الاستثنائية الحالية لجائحة كورونا "كوفيد 19"،  قامت بتوصيل هدايا المكرمين إلى منازلهم وأماكن وجودهم عن طريق مندوب الشركة الرسمي. واختتم موجها شكر المجلس لشركة أوكسيدنتال عمان على هذه اللفتة الطيبة الكريمة، لاسيما وأن الهدايا المقدمة أتت في وقتها المناسب مع اعتماد نظام التعليم المدمج مما أضفى على التكريم فرحةً أخرى ينتظرها الطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك