300 جهاز لوحي من "أوكسيدنتال عُمان" لطلاب الدخل المحدود في الظاهرة

مسقط - الرؤية

قدَّمت شركة أوكسيدنتال عُمان أجهزةً لوحية للطلاب من ذوي الدخل المحدود في نيابة حمراء الدروع بمحافظة الظاهرة، وللطلاب في محافظة الوسطى؛ حيث توجد مناطق امتياز الشركة أيضًا.

وتهدفُ المبادرة -التي يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم- إلى مساعدة الطلاب على التكيف مع التطورات المتلاحقة في المجال التعليمي بسبب جائحة "كوفيد 19".

وتمَّ توزيع 306 أجهزة لوحية على الطلاب من الأسر ذات الدخل المحدود، بواقع 25 جهازًا في حمراء الدروع و281 في الوسطى، حتى يتمكن الطلاب من الاندماج بنجاح في المدارس التي تعمل بنظام التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

وقال ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام للشركة: تحرص أوكسيدنتال عمان على دعم تقدم المجتمعات المحلية في مناطق امتيازنا، لا سيما طلاب المدارس بسبب تركيز الشركة طويل المدى على التعليم باعتباره ركيزة أساسية للاستثمار والتنمية في سلطنة عمان. وأضاف: "نأمل أن توفر الأجهزة اللوحية قنوات تعليمية إلكترونية حيوية تساعد الطلاب على التعلم وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم."

وتأتي الاتفاقية في إطار التزام أوكسيدنتال عمان على المدى الطويل بتعزيز روابطها الاجتماعية مع المجتمعات المحلية في مناطق امتيازها، وفي السلطنة بشكل عام، وبدعم الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك