بعد غياب 10 أعوام.. حمد الوهيبي يعود إلى عالم الراليات

السلطنة تحتضن ثاني جولات "الشرق الأوسط" للراليات.. 18 فبراير

...
...
...

مسقط- الرؤية

بعد غياب عن رياضة الراليات دام قرابة 10 أعوام، يعود المتسابق الدولي حمد الوهيبي خلف مقود سيارة الرالي، عندما يشارك كأحد المنافسين في الجولة الثانية لبطولة الشرق الأوسط للراليات التي سوف تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير المقبل.

حمد الوهيبي.JPG
 

وأعلن الوهيبي عودته إلى عالم سباقات السيارات دعماً لإنجاح الحدث الرياضي والسياحي المهم في السلطنة، وكذلك مشاركة منه لزملائه أبطال الراليات العمانيين في هذا المحفل. وسيقود المتسابق الدولي السابق حمد الوهيبي سيارة "سكودا فابيا R5" في أول تجربة له على هذه الفئة من السيارات، وكان الوهيبي شارك في بطولة عمان للراليات العام 2012 وكانت آخر بطولة رسمية له في السلطنة.

الوهيبي أن قرار العودة جاء بناء على طلب من الجماهير العمانية المحبة لرياضة الراليات، وأيضا لمساندة الجمعية العمانية للسيارات في مساعيها للنهوض برياضة الراليات والمحركات بصفة عامة إلى آفاق أبعد، ووضعها في مكانه تليق بسمعة هذا الرالي العريق. وأكد أن الهدف من العودة وطني في المقام الأول، وليس لغرض شخصي أو للفوز بالرالي؛ حيث إن السلطنة تملك باعا طويلا في تنظيم الحدث الشرق أوسطي بنجاح وكفاءة منذ عام 1984، مؤكدا أهمية الاستمرار في ذلك النجاح.

ويشارك البطل العالمي حمد الوهيبي في رالي عمان صحار الدولي مع فريق موتور تيون على متن سيارة مجهزة للرالي "فئة R5" من نوع سكودا فابيا والذي يملكه اللبناني روجيه فغالي بطل الراليات المعروف.

تعليق عبر الفيس بوك