افتتاح شبكات مياه جديدة في 3 مناطق بالسيب لخدمة 14 ألف وحدة سكنية

مسقط - الرؤية

أعلنتْ الهيئة العامة للمياه "ديم" الانتهاء من تنفيذ شبكة توزيع المياه الجديدة في مناطق المعبيلة الرابعة (حي العين، وحي الزعفرانية، وحي الراوية، وحي التضامن، وحي الولاء، وحي الرحبة)، والسادسة (حي الجليل)، والخوض السابعة بولاية السيب بمحافظة مسقط، والتي تعتبر ضمن حزمة المشاريع الجاري تنفيذها في ولاية السيب.

وتمَّ تنفيذ مشروع شبكات التوزيع بمناطق المعبيلة الرابعة والسادسة والخوض السابعة بمرحلتين؛ حيث شملت المرحلة الأولى من التنفيذ إنشاء خطوط المياه الرئيسية في هذه المناطق، إضافة إلى ذلك شملت المرحلة الثانية من المشروع تنفيذ خطوط التوزيع والتوصيلات المنزلية. ويبلغ عدد الوحدات السكنية المستفيدة من مشروع الخوض السابعة 2458 وحدة سكنية بمتوسط عدد مستفيدين يبلغ 12290 مستفيدا. وفي منطقة المعبيلة السادسة، يبلغ عدد الوحدات السكنية المستفيدة 2266 وحدة سكينة بمتوسط عدد مستفيدين يبلغ 11330 مستفيدا. وفي منطقة المعبيلة الرابعة يبلغ عدد الوحدات السكنية المستفيدة 9218 وحدة بمتوسط عدد مستفيدين يبلغ 46090 مستفيدا ليبلغ إجمالي الوحدات السكنية أكثر من 13942 وحدة سكنية بمتوسط عدد مستفيدين يبلغ 69710 مستفيدين.

ويمكن لجميع القاطنين في مناطق المعبيلة الرابعة والسادسة والخوض السابعة تقديم طلبات توصيل خدمة المياه من الشبكة عن طريق تطبيق E-DIAM   (https://eservices.diam.om) وإرفاق الأوراق الثبوتية، والتي موافقة البلدية ونسخة من البطاقة الشخصية ونسخة من ملكية العقار والرسم المساحي للأرض (كروكي الأرض الموضحة فيه الإحداثيات) ونسخة من فاتورة الكهرباء.

تعليق عبر الفيس بوك