"أكون أو لا أكون".. 5 مواجهات حاسمة في "الكأس الغالية"

...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

تنطلق مساء غدٍ الخميس منافسات دور الـ16 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بإقامة 5 مواجهات تحمل شعار "أكون أو لا أكون"؛ حيث يستقبل صور المصنعة وصحم مع سمائل فيما يلتقي المصنعة نادي عمان ويلعب النهضة مع مجيس فيما يخشى السيب مفاجأة النصر.

ويشهد مجمع صور الرياضي لقاء صور وعبري، الأول أقصى بهلاء بضربات الحظ الترجيحية فيما تفوق عبري على مرباط برباعية عذراء، صحم الذي أقصى المضيبي بضربات الحظ الترجيحية سيلتقي سمائل المتطور والذي أقصى مسقط 2 / 1.

ويرحل نادي عمان إلى الرستاق لمواجهة المصنعة القوي في مباراة صعبة على الأول عطفا على المستويات الكبيرة التي يقدمها المصنعة بالدوري والذي أقصى الشباب بهدف فيما تمكن عمان من إزاحة جعلان 2/ 1.

ويأمل النهضة إلى تخطي عقبة جاره مجيس، الأول تجاوز أهلي سداب بصعوبة 1 / 2 فيما أزاح مجيس نزوى بضربات الحظ الترجيحية، ويخشى السيب مفاجأة النصر الذي يعاني كثيرا بالدوري، السيب يقدم مستويات عالية ويتصدر الدوري وأقصى الطليعة برباعية بيضاء وما يخشاه هو شخصية الكبار التي يلعب بها النصر وتخصصه في مباريات الكأس كما وأزاح بوشر بثنائية للاشيء في الدور الـ32 من الكأس.

وتستأنف المباريات مساء الجمعة عندما يستقبل الرستاق ظفار في أقوى مواجهات الكأس بعد العروض القوية التي يقدمها الفريقان بالدوري، كما تجنب الرستاق مطب منافسه مصيرة وتفوق عليه 3/ 1، فيما صعد ظفار لهذا الدور كونه حاملا للقب.

ويستقبل العروبة الاتحاد في مواجهة قوية، العروبة تفوق على صلاله 2/ صفر بسهولة ويتصدر مجموعته في دوري الأولى، ويبدو أن عودته لدوري الكبار مسألة وقت لا أكثر. فيما يقدم الاتحاد نتائج لافتة في الدوري ويمتلك خط هجوم قويا ومؤثرا بوجود رشدي رجب أحد أبرز هدافي الدوري؛ حيث ضرب الاتحاد بقوة في مباراة دور الـ32، عندما زار مهاجموه مرمى الاتفاق 5 مرات مقابل هدفين شرفيين.

ويختتم صحار والسويق مباريات هذا الدور؛ حيث يقدم صحار مستويات متذبذبة بالدوري ونجح في إقصاء الخابورة في الدور السابق بنتيجة 4/ 1، فيما يحتل السويق وصافة الدوري، وتمكن من الفوز بصعوبة على البشائر في الدور السابق بضربات الحظ الترجيحية.

تعليق عبر الفيس بوك