"طبيبك جنبك".. تطبيق إلكتروني جديد لتقديم الاستشارات الصحية عن بعد

مسقط - الرؤية

يرعى سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، بمقر الغرفة الرئيسي بروي، يوم الثلاثاء المقبل، تدشين تطبيق "طبيبك جنبك" للرعاية الصحية، عبر الهواتف الذكية.

ويعدُّ المشروع أكبر منصة صحية في السلطنة تضم جميع الخدمات الصحية الحكومية والخاصة والرعاية الصحية المنزلية، ليجد المستفيد من التطبيق طبيبه ودواءه، أينما كان وفي أي وقت يحتاج إليه بما يحقق لهم سرعة الحصول على الخدمة لتوفير الوقت والجهد.

وتطبيق "طبيبك جنبك" أحد تطبيقات الهواتف المحمولة الذكية، والتي تقدم خدمة الطب الاتصالي للاستشارات والتقييم الصحي عن بُعد، والخدمات الصحية والرعاية الصحية المنزلية؛ حيث يتضمَّن التطبيق قاعدة بيانات في كل ما يتعلق بالخدمات الطبية والصحية والوصول إليها بأسرع وقت وأقل جهد. ويُسهل التطبيق على المواطنين والمقيمين والزائرين والسائحين المتواجدين لفترة قصيرة في السلطنة أن يجدوا طبيبهم ودواءهم في أي مكان في السلطنة.

ويحتوي التطبيق على خريطة السلطنة، والتي تستعرض كل الخدمات الصحية الحكومية والخاصة والشخصية، والتي تظهر بها الخدمات الصحية بالمواقع الثابتة؛ مثل: (المستشفيات، المجمعات الصحية، المراكز الصحية، العيادات، الصيدليات...وغيرها) إضافة إلى الخدمات الصحية المتحركة مثل (طبيبك جنبك، طبيبك للاستشارات، الرعاية الصحية المنزلية، طبيبك للطوارئ).

تعليق عبر الفيس بوك