"#أطفالنا_بأعيننا" يتصدر "الترند" العماني مع عودة الطلاب للمدارس

 

الرؤية - أسعد اليعقوبي

تفاعَل عددٌ من مُستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع عودة طلاب المدارس، بعد الانقطاع الذي فرضته جائحة فيروس كورونا، وعبر عدد المواطنين عبر تغريداهم عن سعادتهم بالعودة التدريجية للطلاب في المرحلة الأولى؛ وذلك بعد قراراللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، العودة تدريجيًّا لطلاب المدارس بنظام التعليم المدمج، بدءًا من أمس الأحد.

هشاتاج (2).jpg
هشاتاج (3).jpg
هشاتاج (1).jpg
 

وتصدَّر وسم "#مدارسنا_بأعيننا " قائمة "الترند" (الأكثر تداولا) في السلطنة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". ونشرت وزارة التربية والتعليم عبر حسابها الرسمي على "تويتر" تغريدة هنأت فيها الطلاب بعودتهم للمدارس، متمنية لهم عوداً حميدا، وملتزمين بالإجراءات الاحترازية. وشارك أولياء الأمور صور أبنائهم وبناتهم الطلاب في أول يوم لعودتهم للمدارس، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية كلبس الكمامة والتباعد الجسدي، كما شارك المعلمون صورا لجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وهي مهيَّأة بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرتْ في 13 يناير الجاري قرارا وزاريا رقم (5/2021) بآلية العودة التدريجية لطلاب المدارس وفق نظام التعليم المدمج، مُعلِنة بذلك آلية العودة في المرحلة الأولى للمدارس وفق نظام التعليم المدمج.

تعليق عبر الفيس بوك