محافظ الظاهرة ووكيل "الأوقاف" يناقشان تفعيل "عمان 2040"

 

عبري - ناصر العبري

استقبلَ سعادة نجيب بن علي بن أحمد الرواس محافظ الظاهرة، بمكتبه، سعادة الدكتور محمد بن سعيد المعمري وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، والوفد المرافق له، بحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة.

وجرى خلال اللقاء استعراض تعزيز التعاون والتكامل بين وحدات الجهاز الإداري للدولة في ضوء التوجه الإستراتيجي للعمل برؤية "عمان 2040"، التي بدأ العمل بمقتضى خططها ابتداء من الأول من  يناير 2021، وما تتضمنه من تفعيل الخطة الوطنية لتنمية المحافظات.

وأبرزَ سعادة الدكتور وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، جهودَ الوزارة والخدمات التي تقدمها ورؤيتها الإستراتيجية، وإنجازاتها في التحول الرقمي والحوكمة الإلكترونية، بعد إطلاقها مجموعة من الأنظمة والبرامج الإلكترونية، إضافة لعدد من المواقع والتطبيقات الذكية التي تحقق مجتمعة تسهيل الإجراءات للمواطنين والمستفيدين وتضبط الأداء المؤسسي، وتعمل على تسريع الإنجاز وفق قواعد الحوكمة وهندسة الإجراءات وتبسيطها.

وشهد الاجتماع مُناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المعنية بالعمل الوقفي والشؤون الدينية المختلفة، مع التأكيد على استمرار تكاتف الجهود والتعاون البنّاء والتشاور المستمر للإسهام في خدمة وتنمية المجتمع والعمل على ابتكار المشاريع الوقفية التنموية المستدامة ذات النفع الخيري العام.

تعليق عبر الفيس بوك