رئيس "جامعة التقنية": تهنئة صادقة للساهرين على أمن الوطن

مسقط - الرؤية

قال سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية: إنَّ الاحتفال باليوم السنوي لشرطة عُمان السلطانية؛ احتفاءٌ بأحد النماذج الرائدة من المنجز الوطني، مشيرا إلى أنَّ شرطة عُمان السلطانية شريك حقيقي ومحور فاعل في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة بالبلاد.

وأضاف -في تصريح بهذه المناسبة: "تطل على هذا الوطن المعطاء أيام مشرقة وماجدة، ومن هذه الأيام يوم شرطة عُمان السلطانية، والذي حدد أن تكون في الخامس من يناير من كل عام. وهو يوم خالد وساطع يسطِّر على جبين الأمة ما حققته من مكتسبات وما وصلت إليه من منجزات، وما أرسته من بنية أساسية متينة تُمكنها للانطلاق نحو المستقبل المشرق بثقة واقتدار وعزيمة وثبات".

وأكَّد أنَّ جهاز الشرطة يُمثل منظومة أمنية متكاملة ومتفاعلة مع مختلف مؤسسات المجتمع، مُستجيبة مع متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية؛ من خلال ما توفره من دعم وخدمات مُتقدمة تلامس كل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن، مُسخِّرة من أجل ذلك كل طاقاتها وإمكاناتها البشرية والمادية، في سبيل تقديم أفضل ما يمكن لتحقيق رضا المستفيد على مستوى عالٍ من الجودة والسرعة الممكنة.

وتابع قائلا: "في هذا اليوم الوطني، نُشيد بما وصلت إليه شرطة عُمان السلطانية من تقدُّم واضح، خصوصاً في خدمات الحكومة الإلكترونية وتميزها في هذا الجانب؛ إذ إنَّ المتتبع والمستفيد من الخدمات الشرطية يلمس مدى التقدم في هذا الجانب". وأوضح أن شرطة عُمان السلطانية غدت أنموذجاً يُحتذى في مجال الخدمات الإلكترونية المقدمة للمجتمع، وقطعت شوطاً كبيراً وتقدماً مشهوداً، وعملاً ملموساً، وعلى مستوى عالٍ من الأمان والموثوقية والمصداقية؛ ولهذا كلمة تقدير واعتزاز تسجل في هذا اليوم من أيام الوطن العزيز لكل منتسب لجهاز شرطة عُمان السلطانية.

واختتم سعادته التصريح موجهًا: "تهنئة صادقة للساهرين على أمن هذا الوطن خالصة لكل من جعل عمان تهنأ بالأمن والأمان والسلام تحت ظل قائد نهضتها المتجددة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه.. وكل عام وعُمان في تقدم ونمو وازدهار بعون الله تعالى وتوفيقه".

تعليق عبر الفيس بوك